جميع المباريات

إعلان

ميسي يرد على كونه "الأفضل في التاريخ".. ويؤكد: برشلونة المكان الأمثل لي

ميسي

ميسي

رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني الرد على إذا ما كان يعتبر نفسه أفضل لاعب في التاريخ، مؤكدا أن "هناك لاعبين آخرين كبار في فترات مختلفة، ومن الصعب المقارنة بينهم".

وتوقع "البرغوث" استمرار المنافسة بينه وبين "الدون" حتى "نهاية مسيرتنا الرياضية، كما كانت منذ البداية".

وأكد صاحب القميص رقم "10" استمراره في صفوف البلاوجرانا.

وقال في هذا الصدد "لقد دخلت النادي في عمر الـ13، وبالنسبة لي هو مكان استثنائي والأفضل في العالم. لقد وجدت كل ما احتجت له هنا. لم أشعر مطلقا بالرغبة في الرحيل. برشلونة المكان الأمثل بالنسبة لي، ولمسيرتي، ولعائلتي".

وعاد النجم الأرجنتيني بالذاكرة لخمس سنوات عندما كانت لدية رغبة قوية في الرحيل عن إسبانيا بسبب مشاكله مع الضرائب، وليس "لأسباب رياضية ولكن شخصية"، ولكن الدعم الذي وجده من برشلونة "كمدينة وكناد" جعله يتراجع عن هذا الأمر، رغم تلقيه "عروضا في كل وقت" من أندية عديدة.

كما اعترف "ليو" بأنه ما زال يسأل نفسه ماذا حدث لهم في مباراة إياب نصف نهائي دوي أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ليفربول عندما سقط الفريق برباعية نظيفة، رغم فوزه في ملعبه (الكامب نو) في الذهاب بثلاثية نظيفة.

وقال في هذا الصدد "كنا ندرك أن الأمر قد يحدث معنا، لأنه حدث بالفعل في الموسم الأسبق أمام روما ، وتكرر الأمر من جديد".

وتوج "ليو" الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019، السادسة التي يحصل عليها، ليتفوق على منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعادلهما بخمس جوائز لكل منهما.

وتحققت التوقعات التي كانت تتكهن بفوز نجم برشلونة نظرا لأنه كان الأوفر حظا، حيث تفوق على فان ديك، والسنغالي ساديو ماني، مهاجم نفس الفريق، ورونالدو نفسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن