جميع المباريات

إعلان

كيف حافظ ليفربول على نظافة شباكه آخر مباراتين؟.. أليسون يوضح

أليسون بيكر

أليسون بيكر

استعاد ليفربول الإنجليزي توازنه وحافظ على نظافة شباكه في آخر مباراتين، بعدما فشل في تحقيق ذلك منذ سبتمبر الماضي وبالتحديد في مباراة الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي أمام شيفيلد يونايتد والتي انتهت بهدف دون رد.

حقق الريدز الفوز بهدفين نظيفين في مباراته أمس الثلاثاء أمام ريد بول سالزبورج النمساوي التي أقيمت بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وحجز مقعده في منافسات دور الـ16، وسبق تلك المباراة، مواجهة بالجولة الـ16 من بطولة بريميرليج أمام بورنموث وفاز بثلاثية دون رد.

خلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول شرح أليسون بيكر حارس مرمى الريدز كيف استعاد فريقه التوازن في آخر مباراتين وخرج بشباك نظيفة.

يقول أليسون: "كان الأمر بحاجة لبعض الوقت والتركيز".

وأضاف: "في آخر مباراتين ركزنا في المباراة بأكملها، حتى عندما أتيحت للمنافس فرص كان الجميع في مركزه".

وتابع: "نحتاج لمواصلة هذا التركيز لأننا نعلم مدى جودة الفريق، ونعلم جيدًا ما يمكننا فعله داخل الملعب عندما نحشد كل قوتنا".

وواصل: "بالتأكيد إنه أمر صعب، لكننا بحاجة لذلك لمدة 90 دقيقة، وأعتقد أننا أظهرنا قدرتنا على تحقيق ذلك".

كشف الحارس البرازيلي أيضًا عن المناقشات التي دارت بين اللاعبين خلال المباراة قائلًا: "كانت الرسالة واضحة من الجميع.. الاستمرار ومواصلة العمل".

وعاد للحديث عن مباراة سالزبورج: "في شوط المباراة الأول، كانت مهمتنا صعبة مع الكثافة الهجومية التي أظهروها، أُتيحت لهم أكثر من فرصة لكننا نجحنا في التصدي لها".

وأكمل: "أنا سعيد بالنتيجة التي حققناها، وسعيد ما قدمناه داخل الملعب، كانت مباراة صعبة".

جدير بالذكر أن ليفربول حجز مقعده في منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدره لجدول المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، واصطحب نابولي الذي حقق المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن