جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صراع برشلونة.. تشيلسي يؤكد صفقة بالخطأ.. ونيمار لن يعود لفرنسا

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
هل يبقى بوجبا؟

كشفت التسريبات الخاصة بقميص مانشستر يونايتد للموسم الجديد عن صورة للفرنسي بول بوجبا ضمن الحملة الدعائية الخاصة بالشركة الراعية، بالرغم من أن اللاعب عبر عن رغبته في الرحيل هذا الصيف.

ولم يقم مانشستر يونايتد حتى الآن بنشر الصورة بشكل رسمي، وهو ما جعل الجمهور يشكك في أن تكون صورة كهذه تمثل دليلًا على استمرار بوجبا مع الفريق الموسم القادم.

ميرور
خطة يونايتد لضم جريزمان

يحاول مانشستر يونايتد الضغط على الفرنسي أنطوان جريزمان من أجل الانضمام للفريق عن طريق تحذيره من أن برشلونة المرشح الأول للحصول على اللاعب يرغب في ضمن نيمار دا سيلفا واستعادته من باريس سان جيرمان.

ويرغب مانشستر يونايتد في ضم اللاعب مقابل 120 مليون جنيه استرليني وهو المقابل الخاص بكسر الشرط الجزائي، بعدما أعلن اللاعب نفسه قراره بالرحيل.

اكسبريس
تشيلسي يؤكد صفقة بالخطأ

أكد نادي تشيلسي تفعيله لبند حق الشراء بشكل نهائي المنصوص عليه في عقد لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد وذلك عن طريق الخطأ بمنشور عبر الموقع الرسمي تم حذفه فيها بعد.

ونشر المنشور تصريحات لكوفاسيتش من المفترض أن يتم نشرها عقب إعلان التوصل إلى اتفاق رسمي مع ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب.

الصحافة الإسبانية
ماركا
صراع برشلونة

على الرغم من نجاح إدارة نادي برشلونة في التعاقد مع فرانكي دي يونج ونيتو، إلا أن الفريق ما زال يواجه تحديًا بشأن التعاقد مع ظهير أيسر.

إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة ما زال يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر، إلا أنه لم يتوصل للاسم الذي سيبدأ التفاوض معه من أجل ضمه حتى الآن.

55 مليون لضم موراتا

يرغب نادي تشيلسي في الاستغناء عن مهاجمه ألفارو موراتا لصالح أتلتيكو مدريد بصورة نهائية، وذلك بعدما قضى فترة إعارة مع الفريق في الموسم الماضي.

تشيلسي طلب الحصول على 55 مليون يورو من أتلتيكو مدريد من أجل الاستغناء عن موراتا نهائيًا، إلا أن الفريق الإسباني يدرس الأمر حاليًا.

آس
أتلتيكو يريد ريبيتش

يرغب نادي أتلتيكو مدريد في التعاقد مع أنتي ريبيتش مهاجم نادي آينترخت فرانكفورت الأألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أتلتيكو يريد التعاقد مع المهاجم الكرواتي في ظل إمكانية عدم التوصل لاتفاق من أجل ضم موراتا، إلا أن فرانكفورت يريد الحصول على 40 مليون يورو للاستغناء عنه.

بيل إلى إنتر؟

اجتماعات متتالية يعقدها وكيل اللاعب جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد مع مسؤولي نادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل انتقال موكله للأخير.

جاريث بيل لا يشعر بالراحة في ريال مدريد منذ الموسم الماضي في ظل عدم الاعتماد عليه بالتشكيل الأساسي، وهو ما يدفع وكيله لتأمين رحيله إلى إنتر.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت
ميلان يريد سيبايوس

يغرب نادي ميلان الإيطالي في التعاقد مع الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد (2019-2020).

ميلان مستعد لتقديم عرض يتراوح ما بين 40 إلى 45 مليون يورو للتوقيع مع سيبايوس، بعد الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وتحدث صاحب الـ23 عاما عن مستقبله مع النادي الملكي قائلا: "لا أريد البقاء على الدكة، هدفي خوض 40 مباراة في الموسم المقبل، وريال مدريد هو من سيحدد مصيري".

كوريري ديلو سبورت
20 يوما لحسم مستقبل خاميس

"لازلت أملك 20 يومًا لتحديد مصيري"، هكذا علق الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد على مستقبله بعد الخروج من بطولة كوبا أمريكا على يد تشيلي بركلات الترجيح.

وقال خاميس عن مستقبله: "لا أعرف، أملك 20 يوما للتفكير في هذا الأمر، لكنه يعتمد في النهاية على ريال مدريد، لا يوجد شيء بإمكاني فعله".

صاحب الـ27 عامًا ارتبط اسمه بالانتقال إلى نابولي هذا الصيف حيث أصبح قريبا من الرحيل عن الريال بعد نهاية إعارته لبايرن ميونيخ، وسط اهتمام من أتلتيكو مدريد أيضًا بضمه.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
لاعب مارسيليا يقترب من إشبيلية

اقترب لوكاس أوكامبوس لاعب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي من الرحيل عن ناديه والانتقال لصفوف إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة انتقال الأرجنتيني إلى صفوف النادي الأندلسي ستقدر بـ13 مليون يورو.

ليكيب
الاتفاق السعودي يحسم صفقة لاعب ديجون

أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده رسميًا مع المدافع سيدريك يامبيري لاعب منتخب أفريقيا الوسطى والمحترف في صفوف ديجون الفرنسي.

وأوضح النادي السعودي في تصريحات نقلتها الصحيفة الفرنسية أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي بعدما وقع على عقد مدته ثلاث سنوات.

لو بارزيان
نيمار لن يعود لفرنسا

كشفت الصحيفة عن إصرار البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على الانتقال والعودة لصفوف برشلونة من جديد.

وأضافت الصحيفة أن نيمار لن يعود لتدريبات باريس سان جيرمان والتي من المقرر أن تقام في الثامن من يوليو المقبل استعدادًا للموسم الجديد.

الصحافة الألمانية
بيلد
عقد رعاية تاريخي لبايرن ميونيخ

بعدما كان يقترب نادي بايرن ميونيخ الألماني من الحصول على عقد رعاية برقم تاريخي، عرضا بقيمة 800 مليون من شركة بي ام دبليو الشهيرة.

وأوضحت الصحيفة أن شركو اودي حسنت من عرضها المقدم لرعاية نادي بايرن ميونيخ، لكن معدلات جاءت أقل بكثير من عقد الرعاية المقدم من بي ام دبليو.

كيكر
بارما الإيطالي يواصل سعيه لضم بالوتيلي

يواصل بارما العمل من أجل ضم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب إنتر ميلان سابقًا ومانشستر سيتي ، وإيه سي ميلان ، وليفربول.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب الذي قدم أداء جيد مع نيس الفرنسي وحقق نجاحا كبيرا مع أوليميك مارسيليا، ربما يكلف خزينة بارما مليوني يورو كراتب سنوي بالإضافة إلى أي مدفوعات مكافأة على النجاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن