جميع المباريات

إعلان

أنباء عن منع الفيفا لسوزا من اللعب لحين تسوية أموره مع الاتحاد

دييجو سوزا

دييجو سوزا

جدة - سبورتس أرابيا:

تواردت أنباء في البيت الاتحادي أن الإدارة الاتحادية تسلمت جواز السفر الخاص بالمحترف البرازيلي دي سوزا، وبالتالي يتوقع مغادرته الأراضي السعودية خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

 وأكدت مصادر أن "الفيفا" تلقى تقريرا كاملا عن الشائعات التي دارت بشأن سوء معاملة اللاعب من قبل الاتحاديين، وسجنه في منزله بجدة إلا أن اللاعب أكد أن جواز السفر كان بحوزته، ولم يكن يرغب بمقابلة أي شخص في الإدارة لعدم رغبته في الاستمرار.

وأفاد مصدر موثوق بمعلومات تؤكد بأن أحد الشخصيات الاتحادية التقت باللاعب وتم اطلاعه على كامل الأوضاع، واتضح أن اللاعب لم يتأقلم مع الأجواء في السعودية ويفضل العودة لبلاده.

وأشارت المصادر إلى أن "الفيفا" سيلزم اللاعب بالتوقف عن المشاركة في اللعب لحين تسوية قضيته مع الاتحاد.

من جهة أخرى أكدت مصادر في "البيت الاتحادي" أن قائد الفريق محمد نور قد يمدد عقده مع النادي لعام إضافي بالاتفاق مع الإدارة، ولم تكشف المصادر عن القيمة المتوقعة للتجديد إلا أنها توقعت أن يقدر اللاعب ظروف النادي حاليا.

وعلى صعيد الاستعدادات الاتحادية لمواجهة الفتح يوم السبت المقبل في لقاء مؤجل يستأنف الفريق الاتحادي تدريباته اليوم (الإثنين) بعد الإجازة التي منحها المدرب للاعبين.

ويسعى كانيدا لإيجاد البديل المناسب للثنائي محمد بو سبعان المصاب والكرواتي أنس الشربيني الذي طرد في اللقاء الأخير أمام الشباب في دوري "زين" السعودي للمحترفين، ويتوقع عودة قائد الفريق محمد نور بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء الشباب في الساق وحرمته من المشاركة في اللقاء.

ومن المتوقع التحاق الخماسي الشاب عبد الفتاح عسيري وعبد الرحمن الغامدي ومحمد قاسم وطلال عبسي وعبد الرحمن ريو لتدريبات الفريق الأول بعد أن أعجب المدرب بقدراتهم وطالب بضمهم للتدريبات؛ فيما استبعدت مصادر اتحادية مشاركتهم حتى يتم قيدهم في قائمة المحترفين أو السماح لهم بالمشاركة كلاعب أولمبي حسب النظام الذي يسمح بمشاركة خمسة من لاعبي الأولمبي مع الفريق الأول.

يذكر أن الثلاثي أسامة المولد وسعود كريري وفهد المولد سيتغيبون عن التدريبات لالتحاقهم بمعسكر المنتخب الذي سيواجه الأرجنتين الأربعاء المقبل.

من جهة ثانية يواصل الثنائي معن الخضري ويحيى دغريري برنامجهما التأهيلي في أكاديمية أسباير القطرية من الإصابة التي تعرضا لها في الرباط الصليبي وأدت لابتعادهما في الفترة الماضية، ولم يتحدد بعد إمكانية عودتهما للمشاركة مع زملائهم في التدريبات وإن كان يتوقع عودتهما بعد شهر من الآن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن