جميع المباريات

إعلان

وكيل سوزا: اللاعب حر بقرار الفيفا.. ولديه العديد من العروض في البرازيل

دييجو سوزا

سوزا لحظة وصوله إلى ريو دي جانيرو

كتب - محمد محسن باروخا:

أوضح ماركوس موتّا وكيل أعمال اللاعب البرازيلي دييجو سوزا المحترف السابق في صفوف الاتحاد أن اللاعب حصل على قرار من الفيفا بحرية التوقيع إلى أي نادٍ يرغب في الانضمام إليه بعد أن حسم الفيفا قضيته مع الاتحاد بشأن مستحقاته المالية.

وقال موتّا حسبما نشر في الموقع الرسمي لقناة "لانس نت":" الفيفا أعطى سوزا الضوء الأخضر للتوقيع مع اي نادي يرغب في الانتقال إليه بعد المشكلة العصيبة التي واجهها مع نادية السابق الاتحاد بشأن متعلقاته المادية التي لم يتحصل عليها".

وعن حل مشكلة تجميد سوزا رياضيا من قبل الفيفا قال وكيل اللاعب:" قضية التجميد الرياضي كانت من اهم الأولويات لدى اللاعب، لكن الأهم هو قضية المستحقات المالية التي تمثل بالنسبة لسوزا الشاغل الأكبر من تفكيره في الوقت الراهن".

وأضاف:" قرار الفيفا أراح سوزا كثيرًا خاصة وأنه لا يتوجب عليه المكوث في السعودية مع نادي الاتحاد، الأمر الذي كان يضايقه كثيرًا".

وزاد:" عقد سوزا مع الاتحاد انتهى تماما وتم حله من قبل الفيفا، والآن سوزا على خارطة الكثير من الأندية البرازيلية التي تابعت أوضاع سوزا مع الاتحاد في الآونة الأخيرة وتسعى لكسب خدماته ضمن صفوفها قبل انتهاء الدوري في البرازيل".

الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي دييجو سوزا وصل مساء أمس الثلاثاء إلى ريو دي جينيرو بالبرازيل وتحدث حول دراسته للعروض المقدمة له، مشيرًا إلى أنه سيحدد في القريب العاجل مستقبله في البرازيل سواء مع ناديه السابق فاسكو دي جاما أو أي نادٍ آخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن