جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة يعترف بعناد سان جيرمان في التفاوض بشأن فيراتي 

ماركو فيراتي

فيراتي شارك اليوم في تدريبات باريس استعدادا للموسم الجديد

اعترف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم باهتمام ناديه بالتعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ورفض النادي الفرنسي التفاوض بشأن رحيل فيراتي عن صفوفه.

وذكر بارتوميو، في مقابلة نشرتها صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية اليوم الجمعة: "إنه (فيراتي) لاعب يريده المدربون. روبرت (فيرنانديز مدير الكرة ببرشلونة) يرغب في ضمه وإيرنستو فالفيردي (المدير لفني لبرشلونة) أيضا وباقي الطاقم التدريبي يؤيد هذا. نعلم أيضا أن للاعب يرغب في الانتقال لصفوف فريقنا. المشكلة تكمن في أن باريس سان جيرمان أبلغنا بعدم رغبته في أي مفاوضات بشأن اللاعب".

وأضاف: "عدم وجود شرط جزائي في العقد يمثل مشكلة لأنه يحرمك من التعاقد مع اللاعب. ولهذا ، إذا لم يرغب النادي في البيع ، يكون الموقف هكذا حيث يقول مسؤولو باريس سان جيرمان : لا نرغب في البيع ، ولا نرغب في التفاوض معكم".

وأصبح فيراتي (24 عاما) هدفا رئيسيا لبرشلونة في سوق الانتقالات منذ أسابيع.

ومع تولي إيرنستو فالفيردي مسؤولية الفريق، اعتبر مسؤولو النادي أن فيراتي هو اللاعب المثالي لسد الثغرة التي تركها رحيل تشافي هيرنانديز عن صفوف لفريق في 2015 كما أنه أفضل من يشكل ثنائيا ناجحا وفعالا مع لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا.

وبدأ فيراتي اليوم الجمعة مشاركته في تدريبات باريس سان يجرمان استعدادا للموسم الجديد ، ويبدو ناصر الخليفي رئيس ومالك نادي باريس سان جيرمان حريصا على عدم التفريط في فيراتي الذي يعد من أبرز الجواهر في صفوف الفريق الفرنسي.

كما يبدو أن برشلونة ليس لديه خطة بديلة مقنعة لتعويض الفشل في ضم فيراتي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن