جميع المباريات

إعلان

نافاس: لست قلقا من تعاقد ريال مدريد مع حارس جديد

نافاس

كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد

أكد الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أنه ليس قلقا من أنباء تعاقد ريال مدريد مع حارس مرمى في الصيف المقبل، مشددًا على أنه جاهز للمنافسة مع أي إسم.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات نافاس، التي جاءت بعد نتيجة مخيبة جديدة لفريق ريال مدريد، بالتعادل مع ليفانتي 2-2 مساء أمس، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال الحارس الكوستاريكي: "أنا مطمئن للغاية، أعلم أنني سأرحل يومًا ما، لكن الله وحده من يعلم موعد هذا اليوم، أقدم أفضل ما لدي يوميًا في التدريبات، وأفعل نفس الشيء في المباريات".

وأكمل نافاس: "إذا قرر ريال مدريد التعاقد مع حارس جديد في المستقبل، أنا أرحب جدًا بهذا الأمر، هذا شيء لا يقلقني، بل على العكس، تلك المنافسة ستمنحني المزيد من الثقة".

وتناولت تقارير إسبانية في الأسابيع الماضية استعدادات ريال مدريد لإبرام صفقة ضخمة في حراسة المرمى، حيث يسعى النادي الإسباني للتعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، أو تيبو كورتوا حارس تشيلسي.

ويمر فريق ريال مدريد بأحد أسوأ أوضاعه في السنوات الأخيرة، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا، كما حل وصيفًا في مجموعته بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، ليصطدم بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن