شاهد كل المباريات

إعلان

دوري الأبطال يعود.. أياكس يجهز لتكرار ملحمته بوجوه جديدة.. وصدام شرق أوروبي

اياكس رونالدو

صورة ارشيفية

تعود منافسات دوري أبطال أوروبا للظهور من جديد مساء اليوم، الثلاثاء، بإقامة خمس مباريات في ذهاب الدور التمهيدي الثالث بقسميه "طريق الأبطال" و"طريق الدوريات".

مباريات الذهاب من التمهيدي الثالث لدوري الأبطال، ستقام على مدار يومي الثلاثاء، بواقع خمس مباريات، وكذلك الأربعاء الذي يشهد إقامة نفس العدد.

مباريات الثلاثاء في طريق الأبطال، سيشهد إقامة مواجهة بين أياكس الهولندي مع باوك اليوناني، على أن تقام مواجهة العودة بينهما يوم 13 أغسطس الجاري.

كما سيلتقي أبويل القبرصي مع كاراباج الأوزبكي، ودينامو زغرب الكرواتي مع فيرينكفاروسي المجري، على أن يحل كوبنهاجن الدنماركي ضيفًا على ريد ستار الصربي.

وستقام مباراة واحدة فقط في طريق الدوريات مساء الثلاثاء، حيث ستجمع كلوب بروج البلجيكي مع دينامو كييف الأوكراني، على أن تستأنف باقي المواجهات يوم الأربعاء.

وسيشهد يوم الأربعاء مباراتين في طريق الأبطال، ستجمع الأولى بين كلوج الروماني مع سيلتيك الأسكتلندي، على أن يلتقي في الثانية فريق ماريبور السلوفيني مع روسينبرج النرويجي.

وتختتم مباريات الذهاب من تمهيدي الأبطال الثالث يوم الأربعاء بمواجهات بين باشاكشهير التركي ضد أولمبياكوس اليوناني، كراسندور الروسي ضد بورتو البرتغالي، وبازل السويسري مع لاسك النمساوي.

وستتأهل خمسة أندية من المباريات العشر التي ستقام في الدور التمهيدي الثالث من البطولة الأوروبية، نحو الجولة الأخيرة من التصفيات، والتي جاءت قرعتها كالتالي:

قسم الأبطال

الفائز من (أبويل - كاراباج) - الفائز من (باوك - أياكس)

يانج بويز السويسري - الفائز من (ريد ستار - كوبنهاجن)

الفائز من (كلوج - سلتيك) - سلافيا براج التشيكي

الفائز من (دينامو زغرب - فيرينكفاروسي) - الفائز من (ماريبور - روزنبرج)

قسم الدوريات

الفائز من (اسطنبول باشاكشهير - أوليمبياكوس) - الفائز من (كراسنودار - بورتو)

الفائز من (بازل - لاسك) - الفائز من (دينامو كييف وكلوب بروج)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات