جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. شكوك حول ميسي.. كارثة أوباميانج.. وأوروبا تهتز

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

باريس بلا هجوم

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب مهاجميه كيليان مبابي وإدينسون عن المواجهة المرتقبة أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي الباريسي أن مبابي وكافاني العائدين من الإصابة سيستكملان عملية التأهيل على أن يعودا للتدريبات الجماعية للفريق مطلع الأسبوع المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذي يفقد فيه "PSG" لاعبه البرازيلي نيمار بسبب إيقافه أوروبيا بعد الاعتراض على التحكيم في مباراة مانشستر يونايتد الموسم الماضي، مما يعني أن الفريق سيفقد الثلاثي الهجوم أمام الميرينجي.

موندو ديبورتيفو

شكوك حول ميسي

لا تزال الشكوك قائمة حول مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم الثلاثاء، رغم عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق يوم الأحد وتلقيه التصريح الطبي.

وقال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة: "قبل أسبوع لم تكن الأمور واضحة مع ميسي، ولكن في التدريب الأخير كان هناك تطور كبير، قبل المباراة سنقرر كل شيء".

ورد فالفيردي في المؤتمر الصحفي على عقدة لويس سواريز في عدم التسجيل خارج الأرض قائلا: "إنه لاعب شديد الإصرار، كان حظه سيئًا في العام الماضي في أولد ترافورد، سيستمر في المحاولة وآمل ألا يتكرر السؤال".

سبورت

تاريخ جديد ينتظر فاتي

أصبح الغيني أنسو فاتي، موهبة برشلونة الإسباني، على أعتاب تحقيق رقم قياسي جديد بعدما سافر النجم المراهق مع فريقه إلى ألمانيا استعدادا لمواجهة بوروسيا دورتموند في افتتاح مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وفي حال مشاركة فاتي أمام بوروسيا دورتموند ولو لدقيقة واحدة في موقعة "سيجنال إدونا بارك"، سيكون صاحب الـ16 عاما أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ويعد الإسباني بويان كركيتش أصغر لاعب في تاريخ برشلونة مشاركةً في تشامبيونزليج، حين لعب مباراة ليون الفرنسي يوم 19 سبتمبر 2007 بعمر (17 عاما و22 يوما).

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هل يهدد الطقس استمرار كلوب في ليفربول؟

تحدث مارك كوسيك وكيل أعمال يورجن كلوب مدرب ليفربول ووكيل أعماله عن إمكانية أن يُعطل الطقس البارد والمظلم في الشتاء تجديد يورجن كلوب لتعاقده مع النادي الإنجليزي.

كلوب علق ما قاله صديقه مشيراً إلى أنه كان يمزح، معبراً في الوقت نفسه عن سعادته بالوجود في ليفربول، وأن انتقاداته للطقس والرياح يكون لتأثيرها أثناء المباريات فقط.

ميسي يستعد لأول مباراة في الموسم

لقد عاد!

أصبح ليونيل ميسي أيقونة برشلونة على وشك العودة من جديد بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ليكون مستعداً لخوض اول مباراة في الموسم.

وانضم ميسي لقائمة برشلونة لخوض مباراة بروسيا دورتموند مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، أملاً في أن يشارك في اللقاء بصورة طبيعية.

ذا صن

أوباميانج ثمل في نادي ليلي

ظهر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم هجوم أرسنال ثملاً في نادي ليلي غادره في الثالثة صباحاً وذلك بعد مباراة فريقه أمام واتفورد التي انتهت بالتعادل (2-2).

والتقطت عدسات الكاميرات المهاجم الجابوني في حال سُكر في الساعات الأولى من الصباح لتنتشر الصورة في كل الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي.

ديلي ستار

مورينيو مدرباً لأرسنال؟

طالبت جماهير أرسنال بتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد وتشيلسي ليكون مديراً فنياً خلفاً لأوناي إيمري.

إيمري واجه انتقادات واسعة بعد التعادل بهدفين لكل فريق مع واتفورد وذلك بسبب الأداء الدفاعي السيء لفريقه.

الصحافة الألمانية

كيكر

ليفاندوفسكي يقترب

يخوض البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني المواجهة الافتتاحية لفريقه في دوري أبطال أوروبا أمام ريد ستار الصربي بطموحات كبير، بعد البداية المحلية الرائعة، بتسجيل 7 أهداف خلال الجولات الأربعة الأولى من عمر دوري الدرجة الأولى الألماني.

ويأمل ليفاندوفسكي في مواصلة التقدم بالقائمة التاريخية لهدافي دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز السادس في القائمة، بعدما سجل 53 هدفًا، واقترب بشدة من الهولندي رود فان نيستلروي صاحب المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

بيلد

تير شتيجن يدافع عن نفسه

رغم استعداد الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني لافتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا، بمواجهة قوية أمام بوروسيا دورتموند، إلا أن ما جذب الأنظار مؤخرًا هي قضية أخرى تتعلق بحراسة عرين المنتخب الألماني.

وأثار تير شتيجن جدلًا بعد اعترض علانية على عدم حصوله على فرصة للعب أساسيًا، وانتقده نوير الذي طالب بأن يكون الفريق صفًا واحدًا، إلا أن حارس برشلونة خرج مجددًا ليدافع عن نفسه، ويؤكد أنه من المنطقي أن يشعر بالإحباط لعدم المشاركة، وأن مشاعره وآرائه الشخصية هي أمور تتعلق به وحده.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

ماتويدي يطالب باستخدام التكنولوجيا لوقف العنصرية

طالب الفرنسي بليز ماتويدي، لاعب يوفنتوس الإيطالي بإدخال التكنولوجيا لإيقاف العنصرية التي يتعرض لها بعض اللاعبين أصحاب البشرة السمراء، خلال مباريات الدوري الإيطالي.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات ماتويدي، والتي أشار خلالها لضرورة وقف تلك الآفة الاجتماعية ومحاربتها في الملاعب باستخدام التكنولوجيا لمعاقبة هؤلاء الناس الذين لا علاقة له بكرة القدم.

لاجازيتا ديللو سبورت

كوستا يغيب عن الملاعب لمدة شهر

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا، بعد الإصابة تلتي تعرض لها في الفخذ خلال مباراة فيورنتينا بالجولة الثالثة بالدوري الإيطالي.

وأوضحت الفحوصات، أنه من الصعب رؤية البرازيلي مرة أخرى على أرض الملعب قبل استراحة منتصف أكتوبر المقبل.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

أوروبا تهتز

حالة من الجدل شهدها ملعب مباراة بريست ضد رين في الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي، ولكنها ما زالت مستمرة في جميع الصحف الأوروبية حتى الآن.

حكم المباراة رفض احتساب هدف واضح لرين خلال اللقاء حتى بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد، وهو ما دفع الجميع للتفكير في كيفية علاج مثل هذه الأمور.

فرانس فوتبول

توتنهام لم يفشل!

رفض الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى نادي توتنهام الإنجليزي، وصف خسارة فريقه للقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بالفشل، لافتًا إلى أن الأمر لم يكن متوقعًا.

وقال حارس توتنهام: "لكن صادقين، توتنهام لا يمتلك حظوظ كبيرة للوصول إلى لقب دوري أبطال أوروبا كل عام، وذلك عندما نتحدث عن أن الهزيمة في الموسم الماضي تعد فشلًا فهذا غير صحيح، إنه انتصار كبير للفريق وخطوة عظيمة للأمام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن