جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. هزيمة نورويتش.. إصابة ستونز.. وتحدي فيرناندينيو

جوارديولا

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن الهزيمة التي تعرض لها أمام نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي، كما أكد أن جون ستونز تعرض للإصابة وسيغيب عن تشكيل الفريق.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني مساء غد الاربعاء في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد قال جوارديولا: "جئت إلى أوكرانيا أكثر من مرة، ليس لديّ ما اقوله بشأن هزيمة السبت أمام نورويتش، لا تعليق على ماقاله النقاد بشأن الخسارة، هذا رأيهم، أكن كل التقدير والاحترام لما قدمه الثنائي نيكولاس أوتاميندي وجون ستونز".

وأضاف: "فيل فودين لديه فيروس في معدته، لن يستطيع المشاركة في هذه المباراة، أعتقد أنه سيعود قبل المباراة التالية".

وعن إصابة ستونز قال المدرب الإسباني: "جون ستونز تعرض للإصابة مبكرًا، إنها مشكلة عضلية، سيحتاج للغياب لمدة تتراويح بين 4-5 أسابيع".

وتابع: "إنه تحدٍ مذهل باللعب بارتكاز واحد وهو فيرناندينيو، ربما يتم تصعيد الثنائي إيريك جارسيا وتايلر بليس خلال الأشهر القادمة".

وواصل: "كرة القدم ليست التعامل مع المواقف الجيدة، ولكن كيفية التأقلم والتكيف مع الأوضاع السيئة، لقد فزنا بسبعة ألقاب ولم يقم أي شخص بتقديم أي شيء لنا، لقد فعلنا ذلك بأنفسنا، أنا جاهز للتحدي، أحب هذه المواقف.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتواجد في المجموعة الثالثة رفقة كل من شاختار الأوكراني، دينامو زغرب الكرواتي وأتلاتنا الإيطالي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن