شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. الحل "برازيلي".. كيف يظهر مانشستر سيتي أمام شاختار بعد أزمته الدفاعية؟

جوارديولا

جوارديولا

أزمة دفاعية ضربت صفوف مانشستر سيتي مع بداية الموسم الجاري وقد تشكل تهديدًا مباشرًا في فقدان الفريق الإنجليزي نقاط عدة خلال سعيه للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي، أو تحسين وضعيته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يستعد مساء اليوم الأربعاء لبدء مشواره الأوروبي بدوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفًا على شاختار دونيسك الأوكراني في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

الفريق الإنجليزي سيدخل اللقاء بدون ثنائي الدفاع الاساسي إيمريك لابورت وجون ستونز اللذين تعرضا للإصابة خلال الأيام القليلة الماضية، فالأول تأكد غيابه لمدة قد تصل إلى 6 أشهر أما لاعب المنتخب الإنجليزي فقد يصل غيابه لخمسة أسابيع.

بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزنز أمام أزمة دفاعية صريحة، فلم يتبق لديه سوى الاعتماد على نيكولاس أوتاميندي الذي كان خيارًا رابعًا في تشكيل المدرب الإسباني الموسم الماضي.

مدرب برشلونة الأسبق سيجد نفسه مضطرًا لإجراء العديد من التغييرات على تشكيل الفريق في مباراته اليوم لتجنب الخروج بنتيجة سلبية بعد الخسارة بثلاثية أمام نورويتش سيتي في مباراة الجولة الخامسة ببريميرليج.

سيتي لديه فرصة للعودة إلى طريق الفوز الليلة إذا ما رتب جوارديولا أموره ولملم أوراقه للتغلب على أزمته الدفاعية.

أوتاميندي بجوار فيرنانيدينو في مركز قلب الدفاع، ويشغل زينتشينكو مركز الظهير الأيسر، مع وجود كايل ووكر في الناحية اليمنى مع احتمالية الدفع بجواو كانسيلو الوافد الجديد لأول مرة في المباراة.

كيفن دي بروين سيدير خط الوسط رفقة برناردو سيلفا ورودري، مع الاحتفاظ بورقة إلكاي جندوجان على مقاعد البدلاء كخيار محتمل.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر (كانسيلو)، نيكولاس اوتاميندي، فيرناندينيو، زينتشينكو

خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز، رحيم سترلينج ، سيرجيو أجويرو

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات