جميع المباريات

إعلان

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام دينامو بالأبطال

جوارديولا

جوارديولا

يستضيف ملعب الاتحاد في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء مباراة تجمع بين فريقي مانشستر سيتي – صاحب الأرض والجمهور- ودينامو زغرب الكرواتي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق مانشستر سيتي يتواجد في المجموعة الثالثة رفقة كل من دينامو زغرب الكرواتي، شاختار دونيتسك الأوكراني وأتلانتا الإيطالي.

واستهل الفريق الإنجليزي مشواره في البطولة بالفوز على شاختار بثلاثية دون رد في مباراة الجولة الأولى ليحتل المركز الثاني –بفارق الأهداف- في جدول المجموعة خلف دينامو الذي فاز على أتلانتا برباعية نظيفة.

اعتاد جوارديولا على سياسة التدوير بين اللاعبين في البطولات المختلفة لضمان جاهزية أكثر من لاعب إلى جانب الحفاظ على بعض العناصر الأساسية في المباريات القوية.

وشهدت تدريبات السيتزنز أمس الاثنين استعدادًا للمباراة غياب النجم البلجيكي كيفين دي بروين، ما يعني أن اللاعب قد لا يكون متاحًا للمشاركة في المباراة، وقد يحل محل اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان.

على المستوى الدفاعي، مازال الفريق الإنجليزي يعاني بعد غياب الثنائي ايمريك لابورت وجون ستونز للإصابة، لذلك فجوارديولا أمام خيارين في مباراة اليوم، إما الدفع بالثنائي فيرناندينيو ونيكولاس أوتاميندي –كما هو المعتاد في مباريات الدوري-، أو إراحة اللاعب البرازيلي والدفع بالشاب إريك جارسيا بجوار أوتاميندي.

الجبهتين اليمنى واليسري قد تشهدان تغييرات بالدفع بجواو كانسيلو الوافد الجديد إلى ملعب الاتحاد على حساب كايل ووكر، أما الجبهة اليسرى فقد تشهد تواجد ميندي على حساب زينتشيكو الذي اعتاد المشاركة أساسيًا في مباريات الفريق الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراس المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر (كانسيلو)، فيرناندينو (جارسيا)، أوتاميندي، ميندي

خط الوسط: جوندوجان، برناردو سيلفا، رودري

خط الهجوم: رياض محرز، سيرخيو أجويرو، رحيم سترلينج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن