شاهد كل المباريات

إعلان

بسبب شغب الجماهير.. يويفا يدين مانشستر سيتي ودينامو زغرب بعد صدام الأبطال

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أدان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سلوك مشجعو فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي ودينامو زغرب الكرواتي عقب المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتم اتهام مشجعو ناديي مانشستر سيتي ودينامو زغرب بإلقاء بعض الأشياء في ملعب المباراة، كما وُجت تهمة أخرى للجانب الكرواتي فيما يتعلق بأعمال الأضرار في ملعب الاتحاد معقل السيتزنز.

وبحسب ما كشفته صحيفة مانشستر ايفينيج ستاندرد فإن جماهير الفريق الضيف حصلوا على حوالي 150 مقعدًا في الاتحاد ، وزُعم بأن المشجعين تشاجروا مع الأمن وقاموا بالبصق وإلقاء الصواريخ خلال المباراة.

وأكد مصدر في مانشستر سيتي أن حوالي 150 شخصًا أمن أنصار السيتزنز قد أُصيبوا بأضرار، وسيتعين على إدارة بلو سكاي إصلاح الملعب قبل مباراة وولفرهامبتون المقرر لها الأحد المقبل على ملعب الاتحاد.

وأوضحت الصحيفة ان إدارة سيتي ستتطلع للحصول على تكاليف الإصلاحات من الجانب الكرواتي، ومن المقرر أن تتعامل هيئة الرقابة والأخلاقيات والتأديب التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع هذه القضية في اجتماعها في 17 أكتوبر.

جدير بالذكر أن سيتي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه فوزين بالجولة الأولى والثانية على شاختار الأوكراني ودينامو الكرواتي.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات