شاهد كل المباريات

إعلان

"الأمر كان أشبه بحادث سيارة".. توخيل يروي كواليس الهزيمة أمام يونايتد بالأبطال

توخيل

توخيل

اعترف توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي بأن الهزيمة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد جعلته يشعر "بالعجز"، لافتًا إلى أن الأمر كان أشبه بحادث سيارة.

باريس سان جيرمان خرج من منافسات دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد ليتعرض للهزيمة بثلاثية مقابل هدف على ملعب الأمراء ويودع منافسات البطولة مبكرًا.

وخلال تصريحات لشبكة بي ان سبورتس نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية قال توخيل: "كان الأمر أشبه بحادث سيارة، تساءلنا عما فعلناه خطأ، هل أهملنا شيئًا ما، بالتأكيد أهملنا شيئًا".

وأضاف: "خلال المباريات، كان الناس في مدرسة ابنتي وجميع أنحاء المدينة يعتقدون أن الأمور جيدة، الجميع كان يعتقد أننا في طريقنا للتأهل إلى ربع النهائي بل وأبعد من ذلك".

وتابع: "كنا عاجزين تماما، كنا مثل الرمال التي تتدفق من بين يديك دون أن تكون قادرًا على السيطرة عليها".

واعترف توخيل أنه واللاعبين يتحملون المسئولية وأكمل:"في الأيام التي تلت ذلك، شعرنا بخيبة أملنا، قضيت ثلاثة أيام في ظلام دامس".

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا التي تضم كل من ريال مدريد الإسباني، كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات