جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة إيفرا.. صفقة الـ100 مليون.. وقيمة انتقال النني إلى ميلان

باتريس ايفرا

إيفرا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

إيفرا يعود ليونايتد

يعود الفرنسي باتريس إيفرا لمانشستر يونايتد ولكن هذه المرة خارج الخطوط ليكون ضمن الجهاز الفني للفريق.

المدرب ماسيمليانو أليجري المُرشح بقوة لتدريب مانشستر يوناتيد طلب الاعتماد على إيفرا مساعداً له حال قبول المهمة الإنجليزية.

مانشيني يهدي البابا قميص إيطاليا

أهدى روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا بابا الفاتيكان قميص الأتزوري الجديد خلال زيارة لمقر الفاتيكان.

وقبل مواجهة اليونان في تصفيات يورو 2020 زار المنتخب الإيطالي مقر الفاتيكان وقابلوا البابا فرانسيس.

ذا صن

مورينيو كان على حق

يتفق خمسة لاعبين من مانشستر يونايتد مع مدربهم السابق جوزيه مورينيو في موقفه تجاه النجم الفرنسي بول بوجبا.

خمسة من لاعبي الفريق أكدوا أن مورينيو كان على حق فيما فعله مع لاعب يوفنتوس السابق قبل أن تتم إقالته.

ديلي ستار

سيتي يضم مدافع في يناير

أكد جون ألدريدج أن مانشستر سيتي سوف يتعاقد مع مدافع جديد في شهر يناير المقبل.

ويسعى جوارديولا لتصحيح الخطأ الذي ارتكبه في سوق الانتقالات الصيفية في الشتاء القادم بترميم دفاعاته بعد رحيل كومباني والإصابة الطويلة للاعبه إيمريك لابورت، والقصيرة لجون ستونز.

 

الصحافة الإسبانية

مستقبل برشلونة

بدأت إدارة نادي برشلونة في التفكير جديًا بشأن مستقبل الفريق، وهو ما دفعها للتعاقد مع عدد من اللاعبين صغار السن، وكذلك تصعيد بعضًا من شباب النادي للفريق الأول.

إدارة برشلونة تعاقدت مع دي يونج، أرثر، سيميدو، لينجليه وكذلك عثمان ديمبلي، وهو جميعهم أقل من 25 عام، لقيادة خطي الدفاع الوسط، بالإضافة إلى تصعيد فاتي -16 عام- وكارليس بيريز -21 عام- للفريق الأول.

الكلاسيكو بحلة جديدة

ستكون مواجهة برشلونة مع ريال مدريد في الكلاسيكو القادم، يوم 26 أكتوبر الجاري، بحلة جديدة، لأنها ستكون المرة الأولى التي يزور فيها فريق العاصمة، الأقليم الكتالوني، بعد التطورات السياسية الأخيرة.

ريال مدريد يرغب في تأمين كبير أثناء تواجده في برشلونة لخوض المباراة، وهو ما سيدفع إدارة أصحاب الأرض للموافقة على الطلب من أجل الخروج باللقب في سلام.

آس

352 يوم غياب لنيمار

إصابة ثالثة تعرض لها البرازيلي نيمار دا سيلفا مع منتخب بلاده خلال العام الجاري، ليغيب لمدة أربعة أسابيع عن صفوف باريس سان جيرمان.

إصابات نيمار المتتالية ولفترات زمنية طويلة، أدت إلى وصول عدد أيام غيابه عن صفوف باريس إلى 352 يوم، أي ما يقارب عام كامل.

موندو ديبورتيفو

المنطقة الآمنة

أكد لوكاس هيرنانديز لاعب نادي بايرن ميونخ، أنه حصل على كل شيء في صفوف أتلتيكو مدريد، لكنه كان يريد التواجد في منطقة آمنة -على حد وصفه- مما دفعه للتوجه نحو الفريق الألماني.

وقال هيرنانديز: "في مدريد حصلت على كل ما أريد، لكنني حصلت على عروض رائعة وتناقشت بشأنها مع عائلتي، أردت أن أتواجد في منطقة آمنة هادئة ولذلك فضلت التوجه إلى بايرن".


الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

صفقة النني تكلف ميلان 15 مليون يورو

بات الدولي المصري محمد النني، لاعب آرسنال المعار لصفوف بشكتاش على رادار فريق ميلان الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات يناير المقبلة.

ودخل اسم النني في دائرة اهتمام ميلان ليكون بديلا للإيفواري فرانك كيسي، الأمر الذي ربما يكلف خزينة ميلان 15 مليون يورو.


توتو سبورت

قلق في انتر من إصابة سانشيز

خيمت حالة من التوتر داخل نادي انتر بعد تعرض اللاعب التشيلي سانشيز، مهاجم الفريق الإيطالي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام كولومبيا في لقاء السبت الماضي.

ومن جانبه لا يتسبعد مدرب منتخب تشيلي إجراء عملية جراحية لمهاجم الإنتر، وفي حالة حدوث ذلك سيخضع اللاعب لعملية جراحية لعملية جراحية لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر.


الصحافة الفرنسية

ليكيب

غياب نيمار

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن مهاجمه البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا سيغيب عن الملاعب لنحو أربعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر خلال ودية نيجيريا.

وتأكد غياب اللاعب عن مباراتي سان جيرمان أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، بجانب مباراة الفريق أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي والمقررة في 27 أكتوبر الجاري.

فرانس فوتبول

مدرب جديد لتولوز

أعلن نادي تولوز الفرنسي تعيين أنطوان كومباريه مدربا جديدا للفريق بعقد يمتد حتى 2021، خلفا للمدرب السابق آلان كاسانوفا الذي أقيل من منصبه يوم الخميس الماضي.

تولوز لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات له في الدوري الفرنسي، ليتراجع إلى المركز الثالث من القاع بجدول ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط بعد مرور تسع جولات من الموسم.

الصحافة الألمانية

بيلد

هافرتز = 100 مليون يورو

يعد كاي هافرتز، نجم وسط فريق باير ليفركوزن والمنتخب الألماني، هدفًا لناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، بعدما لفت صاحب الـ20 عاما بأداءه اللافت في الفترة الأخيرة.

أفضل موهبة شابة في ألمانيا، الذي سجل 20 هدفا وصنع 7 آخرين في 42 مباراة لعبها مع باير ليفركوزن بالموسم الماضي (2018-2019)، يُقدر سعره بـ100 مليون يورو.

كيكر

عودة جوريتسكا

يشق ليون جوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني طريقه لتحقيق عودة سريعة إلى الملاعب، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ، حيث شارك الآن في التدريبات بالكرة.

وكان صاحب الـ24 عاما خضع لعملية جراحية قبل شهر، وبدأ الجري قبل أيام قليلة، ليصبح قريبا من العودة إلى المران الجماعي خلال الأسبوع الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن