جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. المقارنة بين أجويرو وجيسوس.. ولماذا لم يشاهد قمة ليفربول ويونايتد؟

جوارديولا

جوارديولا

تحدث الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن المواجهة المرتقبة أمام أتلانتا الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، إلى جانب المقارنة بين الثنائي الهجومي سيرجيو أجويرو وجابرييل جيسوس، كما أوضح سبب عدم متابعته لمباراة ديربي إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أتلاتنا غدًا الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة قال جوارديولا: "فريق أتلانتا لديه شجاعة كبيرة ويحترم جماهيره، أعلم الطريقة التي يلعبون بها، يقومون ببعض المخاطرة أثناء المباراة".

وأضاف: "أثق تمامًا في فريقي، نحن لدينا أفضلية داخل منطقة الجزاء، قمنا ببعض الأخطاء سابقًا وعلينا توخي الحذر بالحرص على عدم تكرارها، نحن جيدين في النواحي الدفاعية، ولكن علينا التسجيل في الوقت المناسب".

وبسؤاله عن حالة الثنائي كايل ووكر ونكولاس أوتاميندي قال: "ووكر يتحسن، هو ونيكولاس أوتامندي تدربا أمس الأحد".

وتابع: "الحالة البدنية أيضًا لبنجامين ميندي ليست مشكلة، عندما يلعب ويتدرب لأشهر متتالية سنشاهد أفضل نسخة ممكنة من ميندي".

وعن اختياره بين أجويرو وجيسوس قال: "أجويرو لاعب مميز، فريد من نوعه، كان بإمكانه المشاركة في مباراة السبت الماضي ضد كريستال بالاس ولكن جيسوس كان أفضل بدنيًا لذلك هو من شارك في اللقاء".

وتلقى مدرب برشلونة الأسبق سؤالًا يتعلق بمتابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ليرد قائلًا: "لم أشاهد المباراة، كنت منشغلًا بمتابعة مباراة أتلانتا وبعض الأمور الشخصية".

جوارديولا سبق وصرح بأن فريقه غير مؤهل للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وعندما سُئل عن السبب في المؤتمر قال: "سبق وأجبت في المؤتمر الصحفي الأول هنا قبل أربع سنوات، سنحاول لكنني لا أعرف ما إذا كنا سنفوز أم لا، إذا لم نفز سنعيد المحاولة في الموسم المقبل".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل أتلاتنا جدول الترتيب بدون نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن