جميع المباريات

إعلان

رونالدو: العمر مجرد رقم

رونالدو

كريستيانو رونالدو

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي إن العمر بالنسبة له مجرد رقم، لافتًا إلى أن الفريق لا يلعب بشكل مختلف بدونه فكل لاعب له دور داخل الملعب.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة لوكوموتيف الروسي مساء غد الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال رونالدو: "لا أعتقد أن الفريق يلعب بشكل مختلف بدوني، لكل فرد دوره في الفريق".

وأضاف: "العمر بالنسبة لي مجرد رقم، يمكنني إظهار ذلك من خلال أدائي داخل الملعب مثل باولو ديبالا، جونزالو هيجوايين وبرنارديسكي، جميعهم لاعبين كبار ويمكنهم صنع الفارق".

وتابع: "الفوز بالمباريات والاستمتاع بما أقدمه هو ما يجعلني أشعر بالسعادة إلى جانب العودة إلى المنزل ورؤية أطفالي، هذا ما يحفزني على القدوم إلى ملعب التدريب واللعب في الملعب".

وواصل: "لقد نجحت بالفعل في تسجيل 700 هدفًا حتى الآن، بالتأكيد أمر رائع ما حققته ولكن الأولوية بالنسبة لي هي الفريق، أريد أن أساعد الفريق بأهدافي والفوز بالبطولات".

وأكمل: "كل عام يمثل تحديًا بالنسبة لي، وسنهدف إلى تحقيق كل بطولة، الجوائز الجماعية هي الأهم وليس الفردية، الجوائز الفردية تأتي نتيجة أداء الفريق بشكل مميز".

وأتم قائلًا: "لقد تغير الفريق للأفضل وأداءنا يتحسن كل أسبوع بعد الآخر".

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتقاسم صدارة جدول المجموعة الرابعة رفقة أتلتيكو مدريد الإسباني حيث يمتلك كل منهما 4 نقاط، بينما يأتي لوكوموتيف الروسي في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، ويتذيل باير ليفركوزن جدول الترتيب بدون نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن