جميع المباريات

إعلان

تقرير.. قبل صدام الليلة.. كيف يظهر ريال مدريد أمام جالطة سراي بالأبطال؟

ريال مدريد

ريال مدريد

تحت شعار "لا بديل عن الفوز" يدخل ريال مدريد مباراته اليوم الثلاثاء أمام جالطة سراي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الفريق الملكي لم يحصد سوى نقطة واحدة خلال الجولتين الأولى والثانية بالخسارة بثلاثية دون رد لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي ثم التعادل أمام كلوب بروج البلجيكي بهدفين لمثلهما.

الفريق الإسباني يعيش فترة مترنحة منذ انطلاقة الموسم الحالي 2019 /2020 حيث يعانى من تراجع على مستوى النتائج إلى جانب الإصابات التي ضربت بعض عناصر الفريق الأساسية بالإضافة إلى عدم بزوغ نجم الصفقات الجديدة وعلى رأسهم النجم البلجيكي ايدين هازارد الذي مازال يتحسس أول خطوات النجومية بقميص الميرنجي.

على المستوى المحلي، استهل ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري بالفوز على سيلتا فيجو بثلاثية مقابل هدف، تلاها تعادلين أمام بلد الوليد (1-1) وفياريال (2-2)، ثم فوز على ليفانتي 3-2، اشبيليه 1-0 وأوساسونا 2-0، ثم تعادل مجددًا أمام أتليتكو مدريد سلبيًا تلاها فوز غرناطة 4-2 قبل الخسارة لصالح ريال مايوركا بهدف نظيف ليفقد صدراة الدوري لصالح برشلونة بفارق نقطة واحدة.

أما أوروبيًا فلم يجمع الملكي سوى نقطة واحدة قبل مواجهته أمام جالطة سراي بالجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الأولى، بينما يتواجد جالطة سراي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادله أمام كلوب بروج البلجيكي بالجولة الأولى قبل خسارته في الجولة الثانية لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون رد.

خسارة كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في مباراته اليوم أمام جالطة سراي ستطيح بآمال الفريق الملكي خارج المنافسة من دور المجموعات في مشهد لم يحدث في تاريخ ريال مدريد منذ اعتماد الاتحاد الأوروبي لنظام المجموعات في البطولة.

كيف ظهر ريال مدريد أمام جالطة سراي؟

6 مباريات جمعت بين ريال مدريد وجالطة سراي ببطولة دوري أبطال أوروبا، حقق الفريق الملكي في 4 منها وخسر في اثنين آخرين.

المواجهة الأولى كانت في ذهاب دور ربع النهائي لنسخة 2000/2001 خسر الملكي بنتيجة 3-2.

وفي المواجهة الثانية بإياب الدور ذاته حقق ريال مدريد الفوز بثلاثية دون رد على نظيره التركي.

في نسخة 2012 /2013 عاد الفريقان ليلتقيا في منافسات ربع النهائي، فاز الملكي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب وخسر 3-2 في لقاء العودة الذي أقيم على ملعب الفريق التركي.

في نسخة 2013 /2014 تواجد الفريقان في مجموعة واحدة بدور المجموعات فاز ريال مدريد في المباراتين (6-1، 4-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن