جميع المباريات

إعلان

الريال يقتنص الفوز الأول في تركيا.. وباريس يحقق العلامة الكاملة بدوري الأبطال

كريم بنزيمه، ريال مدريد، بنزيمة

بنزيمة تألق في ملعب جالطة سراي

اقتنص فريق ريال مدريد فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم على فريق جالطة سراي في تركيا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى.

هدف ريال مدريد الوحيد جاء عن طريق توني كروس في الدقيقة 18، ليحصل الفريق الملكي على الثلاث نقاط كاملة لأول مرة ويرفع رصيده إلى 4 نقاط ليترقي من المركز الأخير في المجموعة إلى الوصافة.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة فاز باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة على فريق كلوب بروج البلجيكي ليحصد العلامة الكاملة مُحققاً 9 نقاط من 3 مباريات، وليتراجع كلوب بروج إلى المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

ملخص المباراة 

وبعد بداية هادئة هدد جالطة سراي مرمى ريال مدريد لأول مرة في الدقيقة 10 بتسديدة قوية من فلورين أندوني تصدى لها كورتوا بنجاح.

وعاد أندوني لتهديد مرمى ريال مدريد مجدداً في الدقيقة 11 بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس كورتوا تألق من جديد وأبعد الهدف.

ورد ريال مدريد بهجمة مرتدة في الدقيقة 14 انتهت بتسديدة أرضية قوية عن طريق رودريجيو لكنها ذهبت سهلة لأحضان الحارس.

ومن هجمة مرتدة سريعة لفريق ريال مدريد وصلت الكرة إلى هازارد في منطقة الجزاء ليمرر إلى المندفع من الخلف توني كروس ليسدد الكرة قوية بيمناه إلى الشباك في الدقيقة 18.

وبعد ذلك لم ينجح جالطة سراي في تغيير النتيجة واكتفى ريال مدريد بهدف التقدم دون مجازفة لينهي الشوط الأول بالتقدم أملاً في حصد أول ثلاث نقاط كاملة في المجموعة.

وكاد بنزيمة أن يضاعف تقدم فريقه في الدقيقة 53 بعد اختراق للدفاع وتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى للكرة بنجاح ليحرم الضيوف من تسجيل هدف ثاني.

وحاول هازارد في الدقيقة 60 إدراك الهدف الثاني بعد تمريرة من بنزيمة داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدة البلجيكي تصدى لها الحارس بنجاح.

وردت العارضة فرصة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 66 بعد قذيفة من كريم بنزيمة مرت من الحارس قبل أن تقف على العارض وترتد بعيداً عن لاعبي الريال.

الفريق التركي حاول الوصول إلى شباك ريال مدريد لاقتناص نقطة التعادل لكن رجال زين الدين زيدان رفضوا التفاوض في التفريط في النقاط الثلاث كاملة لينجحوا بدفاعاتهم في الخروج من المباراة فائزين.

لمشاهدة هدف ريال مدريد.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن