جميع المباريات

إعلان

برشلونة يهزم سلافيا براج بصعوبة وينتزع صدارة مجموعته بدوري الأبطال

برشلونة، ميسي، جريزمان

الاحتفالات بدأت مبكراً في الملعب

انتزع فريق برشلونة الإسباني صدارة المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد فوز صعب على فريق سلافيا براج في ملعب الأخير بنتيجة (2-1).

ميسي افتتح أهداف برشلونة في الدقيقة 3، ثم تعادل بوريل في الدقيقة 50، قبل أن يتقدم برشلونة مجدداً بهدف عكسي سجله بيتر أولاينكا في مرماه.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة فاز إنتر ميلان على بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين ليترقي للمركز الثاني بالمجموعة.

وتصدر برشلونة برصيد 7 نقاط، ثم إنتر ميلان برصيد 6 نقاط، وجاء بروسيا دورتموند ثالثاً برصيد 4 نقاط، ثم سلافيا براج بلا رصيد من النقاط في المؤخرة.

ملخص المباراة 

بدأ برشلونة المباراة بحثاً عن هدف مبكر وكان له ما أراد في الدقيقة الثالثة بعد استخلاص رائع للكرة من ميسي وتمريرة إلى أرتور الذي أعاد الكرة من جديد للنجم الأرجنتيني داخل منطقة الجزاء ليحولها بتسديدة أرضية بيسراه إلى الشباك. 

وكان أصحاب الأرض على مقربة من التعادل في الدقيقة 20 بعد عرضية أرضية قابلها زيليني بتسديدة أرضية لكن الحارس شتيجن تصدى للكرة بنجاح ليحمي شباكه من الإصابة.

وكاد فريق سلافيا براج في أن يقلص الفارق في الدقيقة 33 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت إلى أحضان الحارس تير شتيجن نظراً لتمركزه في موقف جيد، وتصدى شتيجن لمحاولة أخرى في الدقيقة 36 بعد التصدي للكرة على مرتين.

ورد برشلونة في الدقيقة 40 بعد عمل جماعي رائع وتناقل للكرة داخل منطقة جزاء سلافيا براج بين دي يونج وسواريز وجريزمان وميسي قبل أن يسدد دي يونج قذيفة تصدى لها الحارس.

وكاد ماسوبوست أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 45+1 بعد كرة وصلته داخل منطقة جزاء برشلونة ليطلق قذيفة قوية بيسراه لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف نظيف. 

وعاد أصحاب الأرض للتعادل في الدقيقة 50 بعد تمريرة رائعة من ماسوبوست إلى بوريل داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير قذيفة بيمناه عانقت الشباك.

ونجح لويس سواريز في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 57 بعد عرضية من أقصى اليسار حولها بتسديدة بيمناه ارتطمت بالمدافع بيتر أولاينكا وعانقت الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة نجح برشلونة في تأمين الانتصار والتصدي لمحاولات فريق سلافيا براج ليقتنص فوز ينقله إلى صدارة المجموعة بفارق نقطة عن إنتر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن