جميع المباريات

إعلان

براغ يجبر برشلونة على التعادل ويضعه في موقف محرج بالأبطال

برشلونة لينجليه سلافيا براغ

من مباراة برشلونة وسلافيا براغ

أجبر نادي سلافيا براغ التشيكي، برشلونة الإسباني، على الارتضاء بنتيجة التعادل السلبي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

بداية المواجهة شهدت سيطرة تامة من جانب برشلونة في ظل تراجع سلافيا براغ للدفاع ومحاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة، التي كادت أن تؤثر أحدها على أصحاب الأرض لكن تير شتيجن أنقذ الموقف في الدقيقة الرابعة.

وكاد برشلونة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة، بعدما مرر بيكيه كرة بينية طولية نحو سيميدو الذي اخترق منطقة جزاء الضيوف منفردًا بالمرمى، إلا أنه صوب الكرة في قدم الحارس كولار.

ونجح ميسي في التوغل وسط دفاع سلافيا براغ حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء، ليطلق بعدها تصويبة صاروخية لكنها ارتطمت في العارضة قبل أن ترتد نحو يدي الحارس الذي أمسك في الدقيقة 33.

ومهد فيدال كرة إلى ميسي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 43، ليطلق الأرجنتيني تصويبة قوية تصدى لها كولار ببراعة ليبعدها إلى ركلة ركنية حاول ديمبلي ترجمتها إلى رأسية إلا أن الحارس تصدى للكرة من جديد.

الدقيقة 65 شهدت نجاح برشلونة في الوصول إلى شباك الضيوف بعد تمريرة من ميسي إلى فيدال الذي وضع الكرة في الشباك، لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

رصيد براغ ارتفع إلى نقطتين ليظل في مؤخرة ترتيب المجموعة السادسة لدوري الأبطال، بينما ظل برشلونة في الصدارة برصيد ثمان نقاط.

ويتبقى لبرشلونة مباراتين في دور المجموعات، حيث يستضيف بروسيا دورتموند الألماني في الجولة الخامسة، قبل أن يخرج لملاقاة إنتر ميلان الإيطالي بالجولة الأخيرة.

ويحتل إنتر المركز الثاني في المجموعة حاليًا برصيد أربع نقاط، متساويًا مع بروسيا دورتموند، قبل أن يلتقيا في الجولة الرابعة من المجموعات الأوروبية مساء اليوم، الثلاثاء.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، لنجليه، ألبا، بوسكتس، دي يونج، فيدال، ديمبلي، ميسي، جريزمان.

تشكيل سلافيا: كولار، كوفال، كوديلا، فريدريك، بوريل، ماسوبوست، تراوري، سوسيك، ستانسيو، سيفيك، أولاينكا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن