جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مجموعة برشلونة تشتعل.. حكيمي يقود دورتموند لفوز مثير أمام إنتر

بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند وانتر

تقمص اللاعب المغربي الواعد أشرف حكيمي دور البطولة عندما سجل هدفين قاد بهما فريقه بوروسيا دورتموند الألماني لقلب الطاولة على ضيفه إنتر ميلانو الإيطالي بنتيجة (3-2) بعد أن كان متأخرا بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء المثير الذي جمعهما الثلاثاء على ملعب (سيجنال إيدونا بارك) في الجولة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

تقاسم الفريقان التفوق في شوطي المباراة، حيث دانت الأفضلية خلال الـ45 دقيقة الأولى لممثل إيطاليا الذي ترجم هذا التفوق وتقدم بهدف مبكر للغاية بعد خمس دقائق فقط عبر نجمه الأرجنتيني الواعد لاوتارو مارتينيز الذي استغل بطئ قائد الفريق الألماني، ماتس هوميلس، ليمر منه ثم يتوغل بين دفاعات الفريق بمهارة داخل المنطقة ثم يسكن الكرة في شباك الحارس السويسري رومان بوركي.

ومع نهاية الشوط، عزز وصيف "السيري آ" من تفوقه بهدف آخر حمل النكهة اللاتينية بتوقيع الأوروجوائي ماتياس فيسينو الذي استغل عرضية من اليمين من أنطونيو كاندريفا ليسدد كرة أرضية على يمين بوركي.

انقلبت الأمور تماما في الشوط الثاني لصالح أصحاب الضيافة الذين عادوا سريعا في النتيجة بعد 6 دقائق بهدف أول سجله النجم المغربي الواعد أشرف حكيمي بعد أن أسكن تمريرة ماريو جوتزه العرضية بقدمه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 64 استمرت صحوة "أسود الفستفاليا" بإدراك التعادل عن طريق الجناح الشاب جوليان براندت، إثر توغل رائع من اليسار داخل المنطقة، قبل أن يسكن الكرة بمهارة على يسار الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 77 واصل حكيمي خطف الأنظار من الجميع مضيفا هدفه الشخصي الثاني والثالث لبوروسيا بعد تبادل رائع للكرة بينه وبين الإنجليزي الشاب جيدون سانشو، ليدخل على إثره حكيمي داخل المنطقة ويضع الكرة في الشباك.

وثأر بوروسيا بهذا الانتصار لخسارته في الجولة الماضية على يد "النيراتزوري" بهدفين نظيفين في إيطاليا.

وساهم الفوز الثمين في ارتقاء بوروسيا لوصافة المجموعة السادسة بسبع نقاط وبفارق نقطة وحيدة خلف المتصدر برشلونة الإسباني، الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه التشيكي سلافيا براغ.

وسيحل بوروسيا ضيفا في الجولة المقبلة على البلاوجرانا في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لكليهما من أجل إحدى بطاقتي التأهل لثمن نهائي التشامبيونز ليج.

بينما فرَط إنتر في فرصة كبيرة كانت في المتناول من أجل قطع خطوة مهمة نحو التأهل لدور الـ16.

وتجرع رجال المدرب أنطونيو كونتي الخسارة الثانية في المجموعة، الأولى كانت أمام البرسا (2-1)، ليتجمد رصيدهم عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وسيخرج إنتر في الجولة المقبلة لمواجهة الفريق التشيكي بحثا عن النقاط الثلاث ليبقى داخل دائرة التأهل، قبل أن يستقبل الكتيبة الكتالونية في إيطاليا في ختام دور المجموعات.

لمشاهدة أهداف إنتر وبروسيا دورتموند.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن