شاهد كل المباريات

إعلان

يوفنتوس يقتل لوكوموتيف وسط جماهيره ويتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال (فيديو)

يوفنتوس

يوفنتوس

تأهل يوفنتوس الإيطالي إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز خارج الأرض على لوكوموتيف بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الرابعة، بفارق 7 نقاط عن لوكوموتيف موسكو صاحب المركز الثالث، وسيلعب الجولتين المقبلتين من أجل تحديد مركزه سواء الأول أو الثاني.

تقدم أرون رامسي لصالح يوفنتوس في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعدما صوب رونالدو كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء لتسقط الكرة من يد الحارس ويكملها اللاعب الويلزي في الشباك.

وتعادل ميرانتشوك لصالح أولمبياكوس في الدقيقة 12 بعدما ارتدت له الكرة من القائم أمام المرمى الخالي لم يبذل جهدًا ليسكنها في شباك تشيزني الذي كان ساقطًا أرضًا في محاولته الأولى من أجل التصدي للكرة.

وحسم دوجلاس كوستا المباراة في الدقيقة 90+3 بعدما تبادل تمرير الكرة مع هيجواين ثم راوغ دفاع لوكوموتيف موسكو وسدد الكرة في الشباك حاسمًا بذلك تأهل السيدة العجوز.

ودخل يوفنتوس بتشكيل مكون من: تشيزني، دانيلو، بونوتشي، روجاني، ساندرو، خضيرة، بيانيتش، رابيو، رامسي، هيجواين، كريستيانو رونالدو.

أما تشكيل لوكوموتيف موسكو فجاء مكون من: جويليرمي، بينيديكت هوفيديس، فيدران تشورلوكا، ججيجوش كريتشوفياك، أليكسي ميرانتشوك، ماتشيي ريبوس، ديمتري بارينوف، فلاديسلاف إجناتييف، ريفات جماليتدينوف، إيدير، جوا ماريو.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات