شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد يكتفي بسداسية في جالطة سراي.. وباريس يتأهل إلى ثمن نهائي الأبطال

رودريجو، ريال مدريد

رودريجو سجل ثنائية مبكرة

اكتفى ريال مدريد بستة أهداف نظيفة في شباك فريق جالطة سراي التركي ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد رفع رصيده إلى 7 نقاط لينفرد بالمركز الثاني خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 12 نقطة، ويبتعد عن كلوب بروج الثالث بفارق خمس نقاط، وجالطا سراي الأخير برصيد نقطة، ليقترب من التأهل إلى ثمن النهائي.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة حقق باريس سان جيرمان فوزاً ثميناً على كلوب بروج بهدف نظيف، وكاد أن يتعادل الضيوف من ركلة جزاء لكن الحارس نافاس تصدى لها بنجاح، ليضمن الفريق الفرنسي التأهل رسمياً إلى دور الـ16.

ملخص المباراة 

انطلق ريال مدريد بقوة نحو مرمى جالطة سراي منذ الدقيقة الأولى حتى نجح اللاعب رودريجو جويس في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد مراوغة داخل منطقة الجزاء أعقبها بتسديدة قوية بيسراه مرت إلى الشباك.

وسجل رورديجو مجدداً في الدقيقة 7 بعد عرضية من مارسيلو حولها برأسية متقنة مرت إلى شباك الفريق التركي الذي استسلم مبكراً لمحاولات الفريق الملكي لزيارة مرماه. 

وفي الدقيقة 13 احتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو ليتصدى سيرجيو راموس للتنفيذ وإرسال الكرة ببراعة إلى الشباك التركية بعد وضع الكرة على طريقة "بانينكا".

وفي الدقيقة 45 عاد ريال مدريد للاحتفال مجدداً في الملعب بعد عرضية أرضية من رودريجيو حولها كريم بنزيمة إلى الشباك ليعلن عن رابع الاهداف قبل الدخول إلى غرف الملابس.

وحاول بنزيمة إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 51 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ليحولها بقذيفة يسارية مرت فوق العارضة التركية ليظل تقدم الريال برباعية نظيفة.

وظهر على فريق ريال مدريد الرغبة في الاكتفاء بالأهداف الأربعة وتوفير المجهود بالاحتفاظ بالكرة في وسط الملعب مع تنظيم هجمات على فترات متباعدة سعياً لهدف خامس.

وبعد عدة محاولات نجح بنزيمة في تسجيل الهدف الخامس أخيراً في الدقيقة 81، وعاد رودريجيو من جديد ليسجل سادس الأهداف في الدقيقة 90.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات