جميع المباريات

إعلان

توتنهام يكتسح النجم الأحمر ويقترب من مرافقة بايرن ميونيخ لـ16 الأبطال

سون

سون صاحب لقطة المباراة

اقترب توتنهام هوتسبر من مرافقة بايرن ميونخ الألماني إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن دك شباك مضيفه النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب (النجم الأحمر) في بلغراد الأربعاء في رابع جولات دور المجموعات.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق اللندني بهدف نظيف جمل توقيع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 34 في لقطة غريبة ارتدت فيها الكرة من القائم في أول مرة من هاري كين، ثم تتهيأ للكوري الجنوبي سون هيونج مين الذي سدد مجددا ليبعدها الدفاع من على خط المرمى، ثم مرة ثالثة لكين ولكن العارضة تقف له بالمرصاد هذه المرة، إلى أن تتهيأ الكرة أمام لو سيلسو الذي سدد هذه المرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، تصدر هيونج مين المشهد بعد أن تكفل بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في غضون 4 دقائق (ق57 و61)، حيث جاء الهدف الثاني بتمريرة بينية من ديلي ألي وصلت إلى اللاعب الكوري الجنوبي داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة يسارية قوية استقرت داخل الشباك.

أما الهدف الثاني لسون والثالث لـ"السبيرز" فجاء إثر عرضية من اليسار من داني روز قابلها صاحب الـ27 عاما بلمسة مباشرة في الشباك.

وقبل النهاية بخمس دقائق جاء الدور على النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لوضع بصمته في اللقاء بالهدف الرابع بتسديدة متقنة من داخل المنطقة مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وحقق فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أكثر من فائدة بهذه النتيجة، حيث أنه واصل به انتصاراته في البطولة للمباراة الثانية تواليا، ليقترب به من اللحاق ببايرن ميونخ، الذي فاز على أوليمبياكوس اليوناني قبل قليل (2-0)، في دور الـ16.

كما أن الفريق وضع حدا لسلسلة نتائج السلبية على المتوى المحلي وتحديدا في البريميير ليج حيث لم يتذوق طعم الانتصار خلال الجولات الأربع الماضية (تعادلين وخسارتين).

ورفع الفوز رصيد توتنهام غلى 7 نقاط ينفرد بها بوصافة ترتيب المجموعة الثانية، بفارق 5 نقاط خلف العملاق البافاري صاحب العلامة الكاملة.

بينما تلقى النجم الأحمر خسارته الثانية تواليا، الثالثة في المجموعة، أمام توتنهام بعد أن سقط بقسوة أمامه في الجولة الماضية في لندن بخماسية نظيفة.

وتجمد رصيد الفريق الصربي عند 3 نقاط في المركز الثالث وقبل الأخير.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن