شاهد كل المباريات

إعلان

وسط أحداث مثيرة.. مان سيتي بدون حارس يتعادل مع أتالانتا في دوري الأبطال

مانشستر سيتي ، برافو

لقطة طرد كلاوديو برافو

تعادل مانشستر سيتي مع مضيفه أتالانتا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ستاد جوسيبي مياتزا في مدينة ميلان الإيطالية، بعد 90 دقيقة مليئة بالأحداث المثيرة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، وفقد فرصة حسم التأهل وصدارة المجموعة، في المقابل نال أتالانتا أول نقطة في مشواره بدوري الأبطال، وفي المجموعة ذاتها رفع كل من شاختار دونيستك ودينامو زغرب رصيدهما لخمس نقاط بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وبادر رحيم ستيرلينج بالتسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة السابعة من خلال هجمة رائعة حين حصل على كرة من جيسوس في وضعية رائعة وأسكنها في شباك أصحاب الأرض.

جاء ذلك قبل أن يهدر البرازيلي جابرييل جيسوس ركلة جزاء للفريق الإنجليزي في الدقيقة 43، عندما صوبها بجانب القائم الأيمن لحارس أتالانتا وخرجت إلى ضربة مرمى.

وأدرك الكرواتي ماريو بازاليتيش التعادل لأتالانتا في الدقيقة 49 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عرفت الطريق إلى شباك السيتيزينز، برأسية رائعة.

واضطر مانشستر سيتي للعب بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة عقب طرد حارس مرماه كلاوديو برافو في الدقيقة 84، بداعي الخروج من مرماه لمنع مهاجم أتالانتا من تسجيل هدف مؤقت بطريقة غير شرعية.

وكان برافو نزل بديلا للحارس الأساسي إيديرسون مورايش قبل انطلاق الشوط الثاني، وفي ظل عدم وجود حارس مرمى آخر في قائمة بدلاء مانشستر سيتي، أجرى الفريق الإنجليزي تبديله الثالث الأخير بنزول اللاعب كايل والكر بدلا من محرز في الدقيقة 87 ليلعب والكر في مركز حراسة المرمى، باقي أحداث المباراة بجانب 7 دقائق وقت بدل من ضائع.

ورغم تفوقه العددي لم يتمكن أتالانتا من تسجيل هدف الفوز، ليكتفي بحصد أول نقطة له في المجموعة، ويبقى أمام مانشستر سيتي مباراتين يحتاج إلى التعادل في واحدة فقط لضمان التأهل لدور الـ16.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات