شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. خلال 10 دقائق.. ووكر يدخل تاريخ "حراس" دوري أبطال أوروبا

والكر

كايل ووكر

في مشهد مثير ربما لا تراه كثيرًا في ملاعب كرة القدم، يتعرض حارس مرمى الفريق الأساسي للإصابة ثم يُطرد الحارس البديل فينظر المدرب إلى دكة البدلاء ويستدعي أحد اللاعبين ليحرس المرمى الخالي.. هذا ما حدث في مباراة مانشستر سيتي وأتالانتا بدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي حل ضيفًا على أتالانتا في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وقام بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزنز بإجراء تغيير بين شوطي المباراة بخروج الحارس إيدرسون ويحل كلاوديو برافو بدلًا منه.

تبدو الأمور طبيبعة حتى الآن، ولكن مع حلول الدقيقة 81 يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه الحارس البديل لتتعقد الأمور.

اضطر جوارديولا للاستعانة بكايل ووكر الظهير الأيمن للفريق لحراسة مرمى السيتزنز.. يقول المدرب الكتالوني عقب المباراة تعليقًا عل اختياره لوالكر: "اخترت والكر للعب كحارس بسبب شجاعته وسرعته , تهانينا له على مساعدة الفريق , وللمشاركة في هذا المركز".

الحساب الرسمي لمانشستر سيتي قام بإجراء ساخر عقب المباراة وقام بتغيير مركز ووكر في قائمة البلو سكاي وتم وضعه رفقة حراس المرمى.

ووكر شارك في مركز حراسة المرمى لمانشستر سيتي لمدة تقترب من 10 دقائق تمكن خلالها من التصدي لتسديدة من جانب أتالانتا متفوقًا على برافو الذي لم يتصد لأي كرة خلال الـ35 دقيقة التي شارك بها في اللقاء.

رصدت شبكة أوبتا المتخصصة في احصائيات لاعبي كرة القدم، أن صاحب الـ29 عامًا دخل تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد التصدي الذي قام به خلال مباراة فريقه أمام منافسه الإيطالي.

وقالت "أوبتا" إن ووكر أول حارس مرمى إنجليزي يقوم بتصدي خلال مباراة بدوري الأبطال منذ بن هامر حارس مرمى ليستر سيتي الذي تلقت شباكه 5 أهداف خلال مشاركته رفقة الثعالب في مباراة أمام بورتو البرتغالي بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال التي أقيمت في ديسمبر 2016.

شاهد ووكر حارس للسيتي أمام أتالانتا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات