شاهد كل المباريات

إعلان

جيسوس يتحدث عن.. حلم الأبطال "الصعب".. صلاح ومحرز.. وخلاف ميسي

السيتي ، جابريل جيسوس ، مانشستر سيتي

جابرييل جيسوس

تحدث البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا، رأيه في الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وزميله الجزائري رياض محرز، إلى جانب الخلاف الذي دار بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وتيتي مدرب البرازيل.

ويتواجد جيسوس حاليًا في دولة الإمارات حيث يقيم رفقة معسكر منتخب البرازيل الذي يستعد لخوض مباراة ودية دولية اليوم الثلاثاء أمام كوريا الجنوبية.

وخلال حديثه لصحيفة ذا ناشيونال الإماراتية قال جيسوس: "حلمي هو الفوز بدوري الأبطال مع مانشستر سيتي لكنه صعب، لقد حاولنا الموسم الماضي، ونعود الموسم الحالي مرة أخرى ويمكن أن يكون هذا الموسم هو موسمنا، نريد الفوز، لكن هذا ليس بالأمر السهل".

وبسؤاله عن المنافسة على لقب بريميرليج هذا الموسم بعد اتساع الفارق بينه وبين ليفربول إلى 9 نقاط أجاب: "أعتقد أنه ما زال من المبكر الحديث عن حسم اللقب، بالطبع ، يلعب المتصدر ليفربول بشكل جيد ونحن نعرف ذلك، يمكننا أن نلعب كما فعلنا في الموسم الماضي والفوز باللقب مرة أخرى، الأمر ليس سهلاً لأن هذا الموسم أصعب من الموسم الماضي".

وعن قلة مشاركاته مع سيتي قال البرازيلي: "في بعض الأحيان، ليس من السهل التحدث عمن الأحق باللعب، سيرجيو أجويرو هو هداف النادي لذا فالأمر ليس سهلًا بالنسبة لي".

وأضاف: "أريد تحسين أدائي، ومساعدة النادي للتسجيل في كل مباراة والفوز باللقب، أنا دائما أحترم رأي المدرب أيا كان اختياره ، فهذا هو أفضل قرار للفريق".

وواصل: "اللعب في الدوري الإنجليزي من أصعب البطولات في العالم، لا يمكنني التحدث عن دوري آخر لأنني لم ألعب هناك ، لكن في رأيي فإن الدوري الإنجليزي هو الأصعب على المهاجم. انه تنافسي بشكل كبير".

وعن رأيه في صلاح ومحرز قال: "صلاح أظهر أنه لاعب كبير وذو جودة عالية خلال الموسمين الماضيين، وقد سجل الكثير من الأهداف، أنا لا أتدرب معه ، لكنني أعلم أنه لاعب جيد".

وأكمل: "أنا أتدرب مع رياض، إنه أحد أكثر اللاعبين التقنيين الذين لعبت معهم؛ لمسته الأولى مدهشة، إنه لاعب مذهل أظهر إمكانياته وقت أن كان لاعبًا في ليستر سيتي، وهو يلعب الآن معنا بشكل جيد، ويسجل الأهداف".

وعن الخلاف الذي دار بين ميسي وتيتي خلال مباراة البرازيل والأرجنتين قال: "لم أره، لم أعرف ما قاله ميسي لتيتي، البرازيل ضد الأرجنتين دربي كبير ، لذلك تكون الحماسة قوية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات