جميع المباريات

إعلان

مدرب دورتموند: سنواجه برشلونة بذكاء.. وليس بالتسرع

فافر

فافر

يثق لوسيين فافر، المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني، في قدرة لاعبيه على تكرار "المباراة الكبيرة" التي قدموها أمام برشلونة الإسباني في الدور الأول على ملعب (سيجنال إيدونا بارك) (0-0)، وذلك في مباراة الأربعاء التي ستجمعهما على ملعب (الكامب نو) في الجولة الخامسة بدوري الأبطال.

وأقر المدرب السويسري خلال المؤتمر الصحفي الثلاثاء بضرورة تقديم "مباراة طيبة" من أجل مجاراة الفريق الكتالوني داخل الملعب.

وأشار صاحب الـ62 عاما في تصريحاته "لدينا ذكريات طيبة خلال مباراة الذهاب، حيث ظهرنا بشكل طيب للغاية، وصنعنا فرصا كثيرة، كما دافعنا بشكل جيد. قدمنا مباراة ممتازة كان بإمكاننا الفوز بها. ولهذا علينا اللعب. سنرى إن كنا قادرين على تقديم مباراة أخرى كبيرة".

وحول أفضلية البلاوجرانا لحصد النقاط الثلاث، اعترف فافر بأن "اللعب على الكامب نو صعب للغاية"، إلا أن لاعبيه سيدخلوا اللقاء بـ"طموحات كبيرة".

وأضاف "اللعب على الكامب نو صعب للغاية، ولكننا لدينا طموحات كبيرة أيضا للعب هنا. علينا أن نقدم مباراة ممتازة، واللعب بشغف كبير، والدفاع جيدا، والتقدم لمناطق برشلونة، بذكاء كبير. لا يجب أن نلعب بتسرع".

وسيفتقد فافر في مباراة الأربعاء لخدمات مهاجمه الإسباني وهداف الفريق باكو ألكاثير، الذي يعاني من إصابة في الركبة، حيث أبدى المدرب حزنه لغياب اللاعب "الذي سجل أهدافا كثيرة والموسم لا يزال في بدايته".

ويدخل "أسود الفستفاليا" اللقاء، الذي يقام ضمن المجموعة السابعة، وفي جعبتهم 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة خلف البرسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن