جميع المباريات

إعلان

باريس يفسد احتفالات ريال مدريد ويرفض الاقتراب من صدارته في دوري الأبطال

باريس سان جيرمان

لقطة من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أفسد فريق باريس سان جيرمان الاحتفالات في ملعب سنتياجو بيرنابيو بعدما عاد من التأخر (2-0) إلى التعادل (2-2) في الدقائق الأخيرة في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان رفع رصيده إلى 13 نقطة ليضمن صدارة المجموعة، بينما تأكد تأهل ريال مدريد إلى دور الستة عشر وصيفاً للمجموعة بعد أن ارتفع رصيده إلى 8 نقاط فقط.

ملخص المباراة 

ساد الهدوء على الدقائق العشر الأولى من المباراة ولم تشهد أي فرص لأي من الفريقين بعدما تقاسم أصحاب الأرض والضيوف فترات الاستحواذ على الكرة في مرحلة من عدم المجازفة.

وكاد كروس قريباً من تسجيل هدف في الدقيقة 15 بعدما سيطر على الكرة على حدود منطقة الجزاء الفرنسية ليسدد قذيفة بيمناه علت العارضة بمسافة قريبة وذهبت إلى خارج الملعب.

ونجح كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الأول في اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 17 بعد توغل رائع من إدين هازارد وتمريرات إلى فالفيردي ثم كارباخال إلى إيسكو الذي سدد في القائم قبل أن ترتد أمام المهاجم الفرنسي ليسجل.

وكاد باريس أن يتعادل في الدقيقة 42 بعد انطلاقة من إيكاردي انتهت بعرقلة داخل منطقة الجزاء من كورتوا الذي تعرض لبطاقة حمراء مع احتساب ركلة جزاء، لكن تقنية الفيديو ألغت القرارات ومنحت ريال مدريد خطأ في منتصف الملعب قبل كل ذلك لصالح مارسيلو.

وحاول كروس الوصول إلى شباك الضيف الفرنسي بتسديدة أخرى في الدقيقة 59 لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

وسجل كريم بنزيمة هدف ظن أنه القاتل في الدقيقة 79 بعد عرضية من مارسيلو حولها برأسية إلى الشباك، لكن باريس رد بهدف بعد لحظات بعرضية أسفرت عن خطأ بين فاران وكورتوا لتصل الكرة أمام مبابي في مواجهة الشباك ليسجل بكل سهولة.

وتعادل باريس سان جيرمان في الدقيقة 84 بعد عرضية من نيمار قابلها بيرنات بتسديدة ارتدت من الدفاع ليتابعها سارابيا بقذيفة يسارية عانقت شباك الفريق الملكي.

وكاد مبابي أن يعاقب ريال مدريد بهدف ثالث في الدقيقة 90+2 بعد مرتدة خطيرة وصلت إلى المهاجم الفرنسي في منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية مرت من كورتوا لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

وحرم القائم الأيسر لمرمى باريس سان جيرمان اللاعب البديل جاريث بيل من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+4 بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم لتضيع فرصة الفوز.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن