جميع المباريات

إعلان

توخيل: لست خائفا من خسارة نيمار

توخيل ومبابي

توخيل

أوضح المدير الفني لباريس سان جيرمان، الألماني توماس توخيل أن قراره بعدم الدفع بنيمار دا سيلفا أساسيا أمام ريال مدريد، يعود للحالة البدنية للمهاجم البرازيلي، مشيرا إلى انه تحدث عن الأمر مع لاعبه.

وعقب المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، قال توخل "لا أخشى خسارة نيمار، لقد تحدثت معه وقلت له إنني أفضل أن يلعب الشوط الثاني. لقد ظل غائبا على مدار ستة أسابيع ولم يلعب سوى مباراة واحدة قبل مواجهة الريال والمخاطرة لم تكن ضرورية".

وأضاف "كان علينا تجنب تعرضه للإصابة. كان علينا أن ندافع بشكل كبير لذلك اتخذت هذا القرار...اتخذت هذا القرار من أجله فحالته الصحية مسؤوليتي. لا أخشى خسارته بسبب هذا القرار، تجمعنا علاقة عظيمة ولا يوجد أي مشكلة".

وعن اللقاء، أقر المدرب الألماني بتفوق ريال مدريد لكنه أكد أنه سعيد برد فعل لاعبيه الذين أدركوا التعادل بعدما أوشكوا على السقوط بهدفين نظيفين.

وقال توخل "ريال مدريد كان أفضل على مدار وقت طويل من المباراة. وجدنا صعوبة في إيجاد مساحات واتخاذ قرارات سلمية، لم نلعب بسرعة وافتقرنا للثقة اللازمة للعب على أرض سانتياجو بيرنابيو. لقد أظهروا أنهم الفريق الذي فاز بالتشامبيونز ثلاث مرات" متتالية.

وأبرز "في النهاية وجدنا المساحات. كيلور نافاس لعب بشكل جيد جدا وكان حارسا استثنائيا"، مضيفا "حصدنا نقطة لم نستحقها على أرض البيرنابيو".

وعقب توخيل على اللعبة المثيرة للجدل في نهاية الشوط الأول حين قرر الحكم احتساب ركلة جزاء للفريق الباريسي، ولم يكتف بهذا فحسب، بل اشهر البطاقة الحمراء في وجه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قبل أن يقرر اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" التي أثبتت وجود خطأ في البداية ضد مارسيلو، قبل عرقلة ماورو إيكاردي من كورتوا، ليتراجع الحكم عن قراره باحتساب ركلة الجزاء وكذلك طرد الحارس البلجيكي.

وعن هذه اللعبة قال، "كان من السهل تحديد ما إذا كان ما حدث قد حدث داخل أم خارج منطقة الجزاء، وفي النهاية تحول الأمر لخطأ على مارسيلو لم أره...هناك قواعد لتقنية الفار وفي الملعب هذا لم يكن خطأ كبيرا، كان الحكم قريبا جدا وقرر أنه لم يكن خطأ. لذلك لا أعتقد أن الفار كان عليه أن يتدخل لكن لا أعلم ما إذا كنت محقا أم لا. المؤكد هو أن الأمر كان غريبا بعض الشيء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن