جميع المباريات

إعلان

هالاند يتحدث عن.. التسجيل في مرمى ليفربول.. وشائعات الميركاتو

هالاند

هالاند

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي عن مواجهة ليفربول غدًا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، كما تطرق للحديث عن شائعات الميركاتو التي ربطته بالرحيل عن صفوف ناديه خلال الفترة المقبلة.

ويحل ليفربول ضيفًا مساء غد الثلاثاء على نظيره ريد بول سالزبورج في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبل المباراة قال هالاند: "يمكننا اللعب في مباراة الغد بأريحية، ليس لدينا ما نخسره، سنذهب ونستمتع بالمباراة، إنها أكبر مباراة في حياتي حتى الآن".

وأضاف الشاب النرويجي: "لأكون أمينًا اللعب أمام ليفربول ممتع، أنا أعيش الحلم، نلعب من أجل مثل هذه المباريات، إنه حلم وأنا أستمتع به".

وتابع: "أنا واثق من أننا سنسجل في مباراة الغد، إنه (ليفربول) فريق رائع، لكن سالزبورج أيضًا فريق رائع وأنا واثق من أننا قادرون على التسجيل غدًا".

ليفربول يحتاج للفوز في مباراة الغد أو التعادل على أقل تقدير لحجز بطاقة التأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال التي حقق لقبها النسخة الأخيرة.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط يليه نابولي (9 نقاط)، ثم ريد بول في المرتبة الثالثة (7 نقاط) بينما يتذيل جينك جدول المجموعة بنقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن