شاهد كل المباريات

إعلان

ليفربول وتشيلسي ضمن سباعي متأهل لـ16 الأبطال.. وانتر وأياكس للدوري الأوروبي

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

شهد اليوم قبل الأخير لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا حجز 7 أندية مقاعدها بدور الـ16 للبطولة، بينما انتقلت 4 أندية للدوري الأوروبي.

وسبق وتأهلت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وتوتنهام الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي لدور الـ16 في وقت سابق.

ومن المقرر أن يشهد الأربعاء، صراع على مقعدين من خلال المجموعتين الثالثة وصراع ثلاثي بين شاختار الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي واتالانتا الإيطالي، وفي المجموعة الرابعة صراع بين أتلتيكو مدريد الإسباني وباير ليفركوزن الألماني.

وحسم ثلاثاء دوري أبطال أوروبا موقف 7 أندية أخرى بدور الـ16، حيث تأهل ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي من المجموعة الخامسة برصيد 13 و12 نقطة على الترتيب.

ونجح بروسيا دورتموند الألماني في التأهل لدور الـ16 كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 10 نقاط مع برشلونة الذي تصدر ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة.

وفي المجموعة السابعة، تأهل لايبزج الألماني متصدرا لترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، ومعه ليون الفرنسي برصيد 8 نقاط.

وتأهل من المجموعة الثامنة كلا من فالنسيا الإسباني وتشيلسي الإنجليزي برصيد 11 نقطة لكل فريق، لكن تصدر الفريق الإسباني ترتيب المجموعة بسبب النتائج المباشرة مع البلوز.

وانتقلت 4 أندية احتلت المركز الثالث بترتيب المجموعات للدوري الأوروبي وهم سالزبورج النمساوي، وانتر ميلان الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي، وأخيرا أياكس أمستردام الهولندي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات