شاهد كل المباريات

إعلان

"نهاية استثنائية".. ثنائي ليفربول الأسبق يشيد بهدف صلاح في مرمى سالزبورج

صلاح

محمد صلاح

أثنى بيتر كراوتش ومايكل أوين ثنائي ليفربول الأسبق على هدف الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز في مرمى ريد بول سالزبورج النمساوي خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحل ليفربول ضيفًا على سالزبورج في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال وحقق الريدز الفوز بهدفين دون رد ضمن بها مقعده في دور الـ16 من منافسات تشامبيونزليج.

وسجل الفرعون المصري هدفًا "استثنائيًا" بعد 100 ثانية من تسجيل زميله الغيني نابي كيتا الهدف الأول لفريقه، ونال الهدف إشادة من كراوتش وأوين.

وتواجد الثنائي في الاستوديو الخاص بشبكة Bt Sport، ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية ردود الفعل عقب تسجيل "مو" الهدف.

وعلق كراوتش على الهدف قائلًا: "ظهرت ملامح الغضب على صلا خلال المباراة عقب إضاعته لفرصة سهلة، لكنه عاد مرة أخرى واستغل الفرصة التي سنحت له وعرف أنه سيحصل عليها".

وأضاف: "سجل هدفًا.. ما أجمل تلك النهاية التي سجل منها هدفه".

على الجانب الآخر وصف أوين الهدف أنه تخطى المعايير المنطقية وقال: "أعجبني هذا الهدف، لأنه قبل كل شئ أنظر إلى الضغط الواقع على "مو"، أنت تعلم جيدًا ان لاعب خط الوسط (هندرسون) لن يتقدم وسيظل في مكانه".

وأضاف: "الهدف اعتمد على ثقل لمسة صلاح، استلام الكرة والتحرك بها كان عامل مؤثر في تسجيل الهدف، فإذا كانت مسرعة زيادة عن اللزوم فحارس المرمى كان ليتصدى لها أو كانت لتخرج خارج الملعب".

وواصل: "لقد تعامل صلاح بشكل مثالي مع الكرة، الفرصة كانت صعبة، والأمر اعتمد على السرعة التي تعامل بها مع الكرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات