شاهد كل المباريات

إعلان

جيسوس يفسر.. لماذا لم يسدد ركلة جزاء السيتي أمام فولهام بكأس الاتحاد؟

جيسوس

جيسوس

شرح جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي سبب عدم تسديده لركلة جزاء فريقه أمام فولهام خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشارك جيسوس في فوز مانشستر سيتي برباعية دون رد، حيث سجل هدفين في 3 دقائق.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة اندبندنت قال جيسوس: "أنا سعيد بالأهداف التي سجلتها، يجب عليّ أن أسجل دائمًا عندما أشارك مع الفريق".

وأضاف اللاعب البرازيلي: "عندما أضيع فرصة، فأنا أسعى للتعويض، لقد سجلت أمام فولهام وساعدت زملائي في الفريق إنها منافسة جيدة، تأهلنا للجولة التالية".

وعن ابتعاده عن تسديد ركلة الجزاء التي منحها حكم المباراة للسيتزنز ضد تيم ريم قائد فولهام قال جيسوس: "خلال التدريبات كان جوندجان أفضل مني، وسجل ركلات جزاء أكثر مني، فإذا أخذت خمسة أُهدر واحدة فقط وأحيانًا لا أهدر".

وتابع: "خلال المباريات يختلف الأمر، لقد سددت ثلاثة هذا الموسم - اثنان مع الفريق وواحدة مع المنتخب الوطني-، وقد أهدرت الثلاثة".

وواصل: "عندما تهدر 3 ركلات جزاء على التوالي تصبح تحت ضغط، لا بد من التدريب بشكل أفضل".

وأكمل: "عادةً ما يكتب مدرب الفريق ترتيب اللاعبين المعنين بتسديد ركلات الجزاء في ورقة بغرفة خلع الملابس قبل المباراة، وكان إلكاي هو اللاعب الأول".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية قال البرازيلي: "سيكون الأمر صعبًا، إنه دربي جيد، لا نعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث، لذلك علينا التركيز، ستكون مباراة صعبة للجميع".

جدير بالذكر أن يونايتد سيحل ضيفًا على مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، مع العلم أن السيتزنز فاز في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات