جميع المباريات

إعلان

المهمة سانشو.. جوارديولا يترقب معركة ليفربول والكبار للتعاقد مع الابن الضال

سانشو

جادون سانشو

"لقد فعلنا كل شئ، لكن الأمر لم يتعلق بالراتب، إنما كون اللاعب آمن بقدرته على المشاركة في عدد دقائق أكبر مع دورتموند، أنا أتفهم ذلك"، هكذا صرح بيب جوارديولا عندما رفض جادون سانشز التجديد لمانشستر سيتي ليرحل صوب بوروسيا دورتموند في صيف 2017.

المراهق الانجليزي الساحر، الذي استطاع أن يلفت انظار العام أجمع في عامين فقط مع النادي الألماني، وانضم إلى المنتخب الانجليزي قبل أن يبلغ عامه الـ20، في حين أن زميله في أكاديمية مانشستر سيتي فيل فودين مازال يعاني بحثًا عن دقائق اللعب.

وكل ما يمتلكه مانشستر سيتي في الوقت الحالي حق الحصول على 25% من قيمة انتقال اللاعب إلى ناد جديد، وهي الصفقة التي يتوقع البعض أن تتجاوز قيمتها 100 مليون يورو.

وترصد صحيفة "صن" الانجليزية موقف أكبر أندية العالم المهتمة بالتعاقد مع سانشو، في هذه السطور:

مانشستر يوتايتد

مهما كان اسم المدير الفني لمانشستر يونايتد في الصيف المقبل، فإن النادي يرغب في التعاقد مع اللاعب ليكون جزء من الخط الهجومي صغير السن الذي يقود الفريق بجانب راشفورد، ودانييل جيمس، وربما يكون اختيار يونايتد جزء من رغبة اللاعب في الرد على ناديه السابق.

العائق ربما يكون رغبة اللاعب في المشاركة بدوري أبطال أوروبا بعد النجاح عامين على التوالي مع بوروسيا دورتموند.

بايرن ميونيخ

سانشو على علم ببطولة الدوري الألماني، وبايرن ميونيخ يرغب في التعاقد مع جناح بالرغم من أن الأفضلية تذهب تجاه الألماني لورى ساني، لكن قد يكون اللاعب الانجليزي خيارًا للفريق.

لكن العائق أيضًا، يتعلق بأفضلية اللعب مع بايرن ميونيخ مقارنة بالخيارات الأخرى المتاحة، خاصة أن الرحيل عن الفريق البافاري يعد مهمة صعبة في المستقبل.

تشيلسي

يرغب فرانك لامبارد في التعاقد مع اللاعب الانجليزي لفريقه اللندني، ويهتم النادي بدعم صفوفه في الصيف المقبل بدعم صفوفه وهو ما بدأ بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش.

لكن ما قد يبعد اللاعب عن تلك الخطوة هو صعوبة المنافسة في هذا المركز في ظل تواجد كريستيان بولسيتش، وهودسون أودوي.

برشلونة

يعد اللعب لبرشلونة مساحة مفتوحة لكل لاعب مجتهد من أجل المشارك أساسيًا في ظل الحالة غير الجيدة للفريق بالوقت الحالي، بالرغم من التعاقدات الضخمة التي أبرمها النادي في السابق.

لكن بالرغم من فرصة اللعب، التجارب السابقة لعناصر مثل عثمان ديمبلي، وأنطوان جريزمان وعدم الظهور بشكل جيد مع برشلونة قد تكون سببًا في عدم إقبال اللاعب على الصفقة.

ليفربول

ربما يكون اللعب ضمن الفريق الحالي لليفربول هدف بالنسبة لأي لاعب، في ظل الهيمنة من جانب الريدز على كرة القدم العالمية في أخر موسمين.

لكن الجانب الأخر من الصورة يقول أن لعب جادون سانشو على حساب محمد صلاح، أو ساديو ماني يعد أمرًا صعبًا.

ريال مدريد

يبدو الخيار المثالي بالنسبة لسانشو إذا فكر ريال مدريد في التفاوض معه، حيث أن الفريق مازال في مرحلة إعادة بناء وقد يحتاج لمهارة سانشو كجزء من مكونات الفريق الجديد.

في رأيك ما النادي الأفضل لجادون سانشو في الصيف المقبل؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن