جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة برشلونة.. ومفاجآة أتلتيكو لليفربول.. وصراع خاص

برشلونة

نادي برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.


الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

فينجر: السيتي اشترى كل لاعبي فريقي

أكد أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق أرسنال أن مانشستر سيتي قام بشراء كل لاعبيه.

فينجر علق على عقوبة مانشستر سيتي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشان إيقاف النادي موسمين من اللعب في دوري الأبطال لاختراق قواعد اللعب المالي النظيف بأن الفريق السماوي اقتنص كل لاعبيه بالمال.


خمسة لاعبين انضموا من أرسنال إلى مانشستر سيتي في عهد الشيخ منصور بن زايد:

أديبايور 2009 (14 مليون)

كولو توريه 2009(14 مليون)

جايل كليشي 2011 (7 مليون)

سمير نصري 2011 (25 مليون

بكاري سانيا 2014 (انتقال حر)

 

ذا صن

عرض الـ15 دقيقة

أخبر نادي مانشستر يونايتد نظيره بورنموث بأن أمامه فقط 15 دقيقة لقبول عرض شراء اللاعب جوش كينج.

يونايتد قدم عرضاً بقيمة 25 مليون إسترليني لشراء لاعب بورنموث في يناير الماضي لكن الصفقة لم تتم.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

وكيل بوجبا لا يملكه!

أكد سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا لا يملك اللاعب.

وأشار سولشاير إلى أن اللاعب ملكاً لنادي مانشستر يونايتد الآن وليس وكيله، في إشارة إلى إبعاد وكيل اللاعب عن شائعات رحيل لاعب الوسط الفرنسي.

لاجازيتا ديلو سبورت

ديبالا يسكت الصافرات

أسكت ديبالا صافرات الاستهجان بعدما سجل هدفاً في شباك فريق بريشيا في الدوري الإيطالي.

ديبالا سجل الهدف الأول لفريقه قبل أن يضيف كوادرادو الهدف الثاني ليمنحا البيانكونيري فوزاً جديداً.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تلميع بارتوميو

قامت إدارة نادي برشلونة بالتعاقد مع شركة لإدارة حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتحسين صورة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي.

ما توصلنا إليه، هو أن هذه الحسابات تقوم أيضًا بالهجوم على عدد من اللاعبين الحاليين والسابقيين للفريق، بالإضافة إلى مدربين سابقين للفريق مثل جوارديولا.

المواجهة الأصعب

يرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن مواجهة أتلتيكو مدريد تعد واحدة من بين المواجهات الأصعب له في تاريخه الكروي.

وقال المدير الفني لليفربول: "اللعب ضد أتلتيكو مدريد يعد من بين الأصعب في حياتي، أحب اللعب تحت الضغط ولكن لا أحب أن يكون على أكتاف اللاعبين".

آس

برايثوايت في برشلونة

يتواجد علي دورسون وكيل الدنماركي مارتين برايثوايت مهاجم نادي ليجانيس في مدينة برشلونة حاليًا، ويبدو أن موكله بات الأقرب للانتقال للفريق الكتالوني.

برشلونة كان قد حصل على موافقة رسمية من رابطة الليجا بإمكانية التعاقد مع لاعب خلال الأيام الحالية بعد الإصابة الطويلة لديمبلي.

موندو ديبورتيفو

عودة كوستا

يبدو أن دييجو كوستا سيكون مفاجأة دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد خلال مواجهة ليفربول في دوري الأبطال الأوروبي.

سيميوني يتواجد في قائمة أتلتيكو مدريد، بعد أشهر طويلة من الغياب بسبب الإصابة، لكنه أصبح جاهزًا أخيرًا للتواجد في المباريات المقبلة.

الصحافة الألمانية

بيلد

تحذير لدورتموند

أكد توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أن البرازيلي نيمار نجم الفريق سيشارك في مباراة بوروسيا دورتموند في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد تعافيه من الإصابة.

وقال توخيل مدرب دورتموند السابق: "نيمار بحالة جيدة بعد انتظامه في التدريبات، ويمكن أن يلعب المباراة إذا لم يحدث شيء في المران الختامي، تواجده يغير كل شيء بالنسبة لنا".

كيكر

عودة زوله

عاد نيكلاس زوله مدافع بايرن ميونيخ للتدريبات على أرض الملعب، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة أربعة أشهر بسبب تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وخاض زوله تدريبا منفردا ركض خلاله لمدة نصف ساعة، قبل عودته إلى صالة الألعاب الرياضية لمواصلة عملية تأهيله، لكن لم يحدد الأبطاء موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

صراع خاص

لن تقتصر مباراة بورسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال على المنافسة على حجز بطاقة التأهل فقط، بل ستمتد إلى صراع جانبي آخر.

المواجهة المرتقبة ستجذب الأنظار نحو الثنائي الشاب إرلينج هالاند مهاجم دورتموند وكيليان مبابي مهاجم باريس، إذ لم يتجاوز الأول الـ19 عاما ونصف العام، بينما احتفل الآخر بعيد ميلاده الـ21 مؤخرًا.

فرانس فوتبول

كيمبيمبي: جاهز بنسبة 120%

أعلن بريسنيل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان، جاهزيته لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عن الملاعب منذ 9 فبراير.

وقال كيمبيمبي: "أشعر بحالة جيدة وقادر على لعب مباراة دورتموند، جاهز للعب بنسبة 120% ولكن القرار النهائي للمدرب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن