إعلان

ستيرلينج يتحدث عن انتقاله لمدريد ومواجهة الملكي المرتقبة في دوري الأبطال

ستيرلينج

رحيم ستيرلينج

تحدث رحيم ستيرليج، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن احتمالية انتقاله لفريق ريال مدريد الأسباني، مشيرا بأنه سعيد مع السيتي في الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى احتمالية رحيل نجوم مانشستر سيتي عن الفريق و من ضمنهم رحيم ستيرليج، بعد حرمان الفريق الإنجليزي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة نسختين بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وفي حوار لصحيفة "أس" الاسبانية، علق رحيم ستيرلينج عن انتقاله لريال مدريد قائلا:" أحترم تعاقدي مع مانشستر سيتي وسعيد مع فريقي ".

وأضاف ستيرلينج:" لكن ريال مدريد فريقا رائعا، فعندما ترى القميص الأبيض يأتي في عقلك شئ واحد فقط، فهو نادي كبير".

وعن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال، قال ستيرلينج:" إذا كنت تريد أن تحقق نجاحا، فأعتقد أن أفضل شيء عليك القيام به هو اللعب ضد أفضل الفرق، وليس هناك تحدي أفضل من ريال مدريد".

وأكمل رحيم:" ستكون مباراة صعبة خاصة وأن مدريد في حالة جيدة بالفعل ، لكنني في الوقت نفسه لدي ثقة كاملة بفريقنا وإذا أقدمنا بشكل جيد خلال المباراة ، أعتقد أنه يمكننا الفوز".

ويتلاقى فريقا مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو، على أن تقام مباراة العودة يوم 17 من شهر مارس على ملعب الإمارات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات