جميع المباريات

إعلان

روبيرتسون: أنظر إلى لقطتي مع ميسي بندم

روبيرتسون

روبيرتسون يعتدي على ميسي والأرجنتيني يعترض

أبدى الأسكتلندي أندي روبيرتسون، ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي، ندمه بعد اعتدائه على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني في اللقاء الذي جمع بين الفريقين خلال الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وكان ليونيل ميسي تمت عرقلته في بداية مباراة "الريمونتادا" مطالبا بركلة حرة، ليأتي أندري روبيرتسون من الخلف ويضرب رأس ميسي الذي كان جالسًا على الأرض، قبل أن يقوم النجم الأرجنتيني بتوجيه اللوم إليه.

ويعتبر روبيرتسون جزءً من الفريق الذي تُوج بطلا لأوروبا في الموسم الماضي بعد مساهمته في فوز ليفربول على برشلونة (4-0) في إياب نصف النهائي بالمباراة الشهيرة التي حول فيها الريدز تأخره ذهابا في إسبانيا (0-3).

وقال روبيرتسون في مقابلة صحفية مطولة أجراها مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأحد: "عندما أنظر إلى الوراء، لا أشعر بالأسف حقًا لأي شيء فعلته، لأنني مقتنع أن كل الخبرات التي تمر بها هي التي تجعلك الشخص الذي أنت عليه الآن".

وأضاف: "لكنني أنظر إلى لقطتي مع ميسي بندم، لا أحب مشاهدة تلك اللقطة وكنت محبطا حين رأيتها بعد المباراة".

وتابع: "آسف لذلك، لم تعبر اللقطة عني كشخص وهذه ليست شخصيتي، لكن في تلك الليلة حصلت أمور كثيرة لا أتذكرها وكنا بحاجة إلى معجزة من أجل التأهل بعد خسارتنا 3-0".

وأكد: "ربما أكون تجاوزت الحدود في هذه اللقطة لكنني احتجت لشيء صغير ربما يساعد في إيقاف أفضل لاعب في العالم عن تقديم أفضل ما لديه".

وأتم قائلا: "أكن الكثير من الاحترام لنادي برشلونة وليونيل ميسي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن