إعلان

لأول مرة هذا الموسم.. جوارديولا يملك كل أسلحته في صدام ريال مدريد

جوارديولا

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

يستعد مانشستر سيتي لخوض صدام ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياجو بيرنابيو في مدريد مساء الأربعاء.

مانشستر سيتي تصدر مجموعته بينما حل ريال مدريداً وصيفاً لباريس سان جيرمان ليصطدم الفريقان في دور الستة عشر.

الفريق السماوي الذي فقد تقريباً كأس البريميرليج هذا الموسم بعد فوزه باللقب مرتين في أخر موسمين، عانى كثيراً من كثرة الإصابات هذا الموسم.

مانشستر سيتي فقد ليروى ساني في أولى مباريات الموسم ضد ليفربول في كأس الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي"، ثم فقد قلب دفاعه الفرنسي إيمريك لابورت.

عاد لابورت ليمنح فريقه التوازن الدفاعي المفقود منذ بداية الموسم، وعاد الألماني ساني للتدريبات الجماعية منذ 3 أسابيع ليصبح متاحاً لاختبارات المباريات الرسمية.

واكتملت قائمة مانشستر سيتي لأول مرة هذا الموسم بعودة رحيم سترلينج الذي غاب للإصابة في المباريات السابقة محلياً، لكنه عاد قبل مواجهة مدريد.

كما اكتمل دفاع مانشستر سيتي للمرة الأولى هذا الموسم بتعافي جون ستونز وجاهزية نيكولاس أوتاميندي وأيمريك لابورت، وبنجامين ميندي وكايل ووكر وكانسيلو.

قائمة مانشستر سيتي للمباراة خلت "طوعاً" من ليروى ساني الذي فضل بيب جوارديولا ادخاره لمباراة العودة بعد منحه دقائق أكثر محلياً قبل موقعة الحسم في الاتحاد.

ومن المتوقع أن يلعب بيب جوارديولا بالتشكيل التالي بطريقته المتنوعة ما بين (4-3-3) دفاعياً و(4-1-4-1) هجومياً:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، أيمريك لابورت، بنجامين ميندي

خط الوسط: رودريجيو هيرنانديز، كيفين دي بروين، جوندوجان

خط الهجوم: رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو، بيرناردو سيلفا


وقد يحل بيرناردو بدلاً من جوندوجان، ويشترك الجزائري رياض محرز أساسياً، كما يمكن لجوارديولا أن يباغت ويغير طريقة اللعب والتشكيل في المباراة تماماً.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات