إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة.. وهنري يحذر أرتيتا

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.


الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صلاح يستخدم ليفربول لانتقال أكبر

أكد جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق أن صلاح يستخدم ليفربول لانتقال كبير إلى برشلونة أو ريال مدريد.

نيفيل أشار إلى أنه يشعر بأن صلاح يستعد لخطوة كبرى بالانتقال إلى أحد عملاقي إسبانيا، مشيراً إلى أن بسبب ذلك الجماهير لا تظهر حبها للنجم المصري.

عودة جاريث بيل

عاد الويلزي جاريث بيل إلى الانتظام في تدريبات ريال مدريد بصورة طبيعية استعداداً لخوض صدام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياجو بيرنابيو الأربعاء المقبل.

ذا صن

هنري يحذر أرتيتا

حذر تيري هنري ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال من حلمه في تولي قيادة مدفعجية لندن.

هنري كشف عن أمنيته بتدريب أرسنال، وهي الأمنية التي أكد أنه سيظل يحلم بها حتى الموت.

ديلي ستار

صراع على سانشو

يستمر الصراع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على ضم اللاعب الإنجليزي جادون سانشو (19 عام).

سانشو سجل 30 هدفاً وصنع 41 هدفاً في 87 مباراة منذ رحيل عن مانشستر سيتي إلى دورتموند ليصبح هدفاً قوياً لكبار البريميرليج.

الصحافة الإسبانية

ماركا

هل يعود لجوارديولا؟

أنهى توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الجدل حول مستقبله مع الفريق، أو إمكانية رحيله نحو فريق يتولى بيب جوارديولا تدريبه في الفترة المقبلة.

وقال كروس: "أريد أن أنهى مسيرتي هنا في ريال مدريد، ولذلك فإنه من سوء الحظ أنني لن ألعب تحت قيادة جوارديولا من جديد".

آس

بديل كيبا

يجب أن يبحث لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن حارس جديد أساسيًا للفريق في ظل عدم وجود النية لدى فرانك لامبارد للاعتماد على كيبا أريزابالاجا.

لامبارد يراهن على ويلي كابايرو في حراسى مرمى تشيلسي خلال الفترة الحالية، ولا يفكر نهائيًا في كيبا، مما يؤكد أنه لن يكون حارس إسبانيا الأول.

موندو ديبورتيفو

مسيرتي رائعة بدون الريال

أكد ديفيد سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي أن مسيرته لم تتأثر في ظل عدم ظهوره كلاعب مع نادي ريال مدريد الذي يعد من بين الأكبر في العالم.

وقال سيلفا: "مسيرتي لم تتأثر، اعتقد أنه رائعة وقمت بكل شيء خلالها، سيلتا وفالنسيا وإيبار والآن مانشستر سيتي، لقد لعبت لأندية رائعة".

سبورت

عودة سيتين

يعود كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة للعب بطريقة 4-4-2 خلال مواجهته مع نابولي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد كلًا من إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وفرانكي دي يونج وأرتورو فيدال في خطس وسط الفريق، ليعلن المدرب الإسباني عن نواياه بشكل واضح.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

يوفنتوس ليس رونالدو

قال رودي جارسيا المدير الفني لفريق ليون الفرنسي إن قوة فريق يوفنتوس الإيطالي منافسه في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لا تتمثل في البرتغالي كريستيانو رونالدو فقط، حيث درس جميع نقاط قوة الفريق.

وأضاف المدير الفني الفرنسي الذي نافس يوفنتوس محليًا في وقت سابق عندما قاد فريق روما أنه استغرق ساعات عديدة لدراسة فريق تورينو، ووصل إلى بعذ نقاط الضعف لديهم، لكنه شدد على علمه بالعديد من نقاط القوة.

كورييري ديللوسبورت

خطر كورونا

قامت السلطات الإسبانية بحجز ثلاثة من مشجعي فريق فالنسيا العائدين من الأراضي الإيطالية، بسبب الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا الذي انتشر مؤخرًا في إيطاليا.

وقال مصدر إن الأشخاص الثلاثة الذي سافروا لمؤازرة الفريق خلال المواجهة التي خسر بها فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف أمام أتالانتا في مدينة ميلانو ظهرت عليهم أعراض الإصابة بالمرض، وهو ما استدعى حجزهم بالحجر الصحي.

الصحافة الألمانية

كيكر

هالاند يغيب عن تدريبات دورتموند

غاب النجم النرويجي إيرلنج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، عن مران فريقه الألماني.

وذكرت الصحيفة أن هالاند غاب عن تدريبات دورتموند استعداداً لمباراة فرايبورج بالبوندسليجا.

بيلد

مدرب شالكه يعلق على سوء أداء نوبل

علق ديفيد فاجنر المدير الفني لنادي شالكه الألماني على الأداء السئ للحارس أليكسندر نوبل.

وأشار المدرب إلى أن نوبل عليه أن يبذل مجهود أكبر خلال التدريبات بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه في مباراة لايبزج.

وسينتقل نوبل إلى فريق بايرن ميونخ الألماني مطلع الموسم المقبل في الانتقالات الصيفية.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

لايبزج يصر على ضم ناشئ سان جيرمان

عاود نادي لايبزج الألماني مساعيه مرة أخرى لضم المدافع الصاعد تانجوي كواسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ترغب في ضم صاحب الـ17 عاما، كما أن باريس سان جيرمان يرغب أيضا في تمديد عقده بعد مشاركته في 11 مباراة هذا الموسم.

فرانس فوتبول

زيمبابوي لن تلعب على أرضها

أعلن اتحاد كرة القدم الزيمبابوي أن مباراته أمام المنتخب الجزائري يوم 29 مارس المقبل خلال التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 لن تُلعب على الأراضي الزيمبابوية.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عدم تأهيل أي ملعب من ملاعب زيمبابوي الثلاثة التي اُقترحت لاستقبال الخضر، وعليه فإن اللقاء سيلعب في بلد آخر، سيتم تعيينه لاحقا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات