جميع المباريات

إعلان

خوفًا من كورونا.. إسبانيا تدرس اللعب أمام فرق إيطاليا بدون جمهور

كورونا

كورونا

قالت تقارير أوروبية إن الحكومة الإسبانية تدرس إقامة المباريات الأوروبية ضد الفريق الإيطالية بدرون جمهور كإجراء وقائي خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

وانتشر فيروس كورونا على نطاق واسع، وتسبب في وفاة الكثيرين بجميع أنحاء العالم، حتى بات الوباء يمثل خطرًا حقيقيًا على مختلف المستويات ووصل صداه إلى الملاعب الرياضية.

وبحسب ما ذكرته فوتبول إيطاليا نقلًا عن الصحف الإسبانية فإن الحكومة الإسبانية تدرس إقامة المباريات الأوروبية ضد منافسي إيطاليا بدون جمهور خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

وتعاني إيطاليا من تفشي فيروس كورونا، حتى إن السلطات الايطالية أجلت إقامة بعض مباريات الدوري والكأس، وإقامة البعض الآخر بدون جمهور.

وقالت فوتبول إيطاليا: "في أسبانيا ، يشعرون بالقلق من تواجد المشجعين الإيطاليين في المباريات، وتزعم الصحف الإسبانية أن المباريات ستقام بدون جماهير".

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتابع توصيات وزير الصحة عن قرب للتصدي للتطورات المحتملة.

ويستعد أتلانتا ليحل ضيفًا على فالنسيا، بينما يستضيف برشلونة نظيره نابولي في إياب منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، تستعد خيتافي سيحل ضيفًا على إنتر في الدوري الأوروبي، بينما يتعين على روما السفر للعب مع إشبيلية في إسبانيا.

من جانبها قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية إن تلك المباريات المشار إليها تنتظر قرارًا نهائيًا وقد ينتهي الأمر باللعب في إسبانيا بدون جماهير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن