شاهد كل المباريات

إعلان

بعد إصابة روجاني بـ"كورونا".. ماهو موقف مباراة يوفنتوس وليون بالأبطال؟

يوفنتوس ، رونالدو

فريق يوفنتوس

انتشر فيروس كورونا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وإن كانت إيطاليا أكثر الدول الأوروبية معاناة بسبب الوباء الذي تفشى داخل أنحائها خلال الأسابيع الماضية.

ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل إيطاليا، أجبر السلطات داخل الدولة بتعليق كافة الأنشطة ومن بينها المجال الرياضي، كما اضطرت بعض الدول لحظر السفر من وإلى إيطاليا خوفًا من تفشي الوباء مثلما فعلت إسبانيا.

وزادت الأمور تعقدًا، بعدما أعلن نادي يوفنتوس إصابة لاعبه دانيلي روجاني بفيروس كورونا حيث جاءت نتيجة الاختبارات الخاصة به إيجابية.

يوفنتوس الآن في وضعية صعبة، فبالرغم من تعليق الأنشطة الرياضية في ايطاليا، إلا أن البيانكونيري مازال ينافس في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يستضيف منافسه ليون الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب تورينو في إياب دور الـ16 من البطولة.

وبحسب بعض التقارير الايطالية، فمن المتوقع أن يتم تأجيل المباراة بعد سوء الأوضاع داخل الفريق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن يوفنتوس ينتظر القرار النهائي من يويفا لمعرفة مصير مباراته مع ليون.

الاتحاد الأوروبي "يويفا" بات في موقف لا يحسد عليه، بعدما اضطر لتأجيل بعض المباريات بسبب قيود السفر من وإلى ايطاليا، فعلى سبيل المثال أعلن نادي روما مساء أمس الأربعاء عدم استطاعته السفر إلى إسبانيا لمواجهة إشبيلية في ذهاب دور الـ١٦ للدوري الأوروبي والتي كان مقررًا لها مساء اليوم الخميس.

وجاء تعذر سفر روما بسبب عدم الحصول على تصريح من السلطات الأسبانية بهبوط الطائرة الإيطالية في مجالها الجوي، مما اضطر يويفا لتأجيل المباراة بالإضافة لمباراة إنتر ميلان الايطالي وخيتافي الأسباني للسبب ذاته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات