جميع المباريات

إعلان

تأجيل مواجهتي سيتي والريال ويوفنتوس مع ليون بسبب كورونا

مانشستر سيتي وريال مدريد

ريال مدريد ومانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، تأجيل مباراتي مانشستر سيتي مع ريال مدريد ويوفنتوس مع ليون في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الاتحاد الأوروبي في بيان أصدره اليوم الخميس أن مباراتي دوري الأبطال التي كانت مقررة 17 مارس الجاري تم تأجيلها إلى موعد يحدد في وقت لاحق.

وقال يويفا أن فرض الحجر الصحفي على لاعبي ريال مدريد ويوفنتوس سيحول دون السماح بإقامة المباراتين في الموعد المحدد.

وكان نادي يوفنتوس قد شهد الكشف عن حالة إيجابية لفيروس كورونا بين صفوف الفريق، فيما تعرض أحد لاعبي كرة السلة بريال مدريد لنفس الفيروس أيضًا.

وكان نادي مانشستر سيتي الانجليزي قد أعلن في وقت سابق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أخطرهم بقراره تأجيل مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي أن قرار التأجيل للمباراة المقررة الثلاثاء المقبل أتى في ظل دخول فريق ريال مدريد للعزل الصحي لمدة 15 يومًا، بعدما تأكد أن أحد لاعبي فريق كرة السلة بالنادي مصاب بفيروس كورونا.

وانتصر مانشستر سيتي على ريال مدريد خارج الأرض في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1، وكان من المقرر إقامة لقاء العودة الثلاثاء المقبل على ستاد الاتحاد.

وأعلن الاتحاد الإسباني في وقت سابق من اليوم الخميس إيقاف بطولة الدوري الإسباني لجولتين على الأقل كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن