جميع المباريات

إعلان

تنفيذية يويفا: من الصعب اتخاذ قرار نهائي في اجتماع اليوم

يويفا

يويفا

اعترف زبيجنيو بونيك، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أن اللجنة ستناقش فرضيات سيتم العمل على أساسها، لافتًا إلى أنه من الصعب اتخاذ قرار نهائي خلال اجتماع اليوم الثلاثاء.

ويعقد يويفا اجتماعًا اليوم، عبر (الفيديو) لاتخاذ قرار بشأن وضع بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إلى جانب موقف بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

وكان يوفا قد سبق واتخذ قرارًا بتعليق ما تبقى من مباريات دور الـ16 لبطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي على خلفية تفشي فيروس كورونا (Covud19) في دول العالم.

وخلال تصريحات لصحيفة جازيتا ديللو سبورت، قال رئيس الاتحاد البولندي وعضو مجلس إدارة يويفا: "اللجنة تستطيع فقط مناقشة الفرضيات خلال مؤتمرهم اليوم".

وأضاف بونيك: "يويفا لا يمكنه اتخاذ قرار نهائي، يمكننا فقط وضع سيناريوهات ومناقشة بعض الفرضيات التي يجب العمل على أساسها، فمن غير المعروف ماذا سيحدث".

وتابع: "كل شيء ممكن، إذا كنت لا تستطيع اللعب في بولندا، أو في إيطاليا، أو في أي مكان آخر، لا أعرف ماذا سيحدث بالنسبة لحسم الدوريات، إنها مشكلة كبيرة، لكنني لا أعتقد أن هناك احتمالات لإنهاء الموسم في الخريف".

وواصل: "من الأفضل إنهاء البطولات في يونيو والبدء من جديد في أغسطس، نأمل أن تكون هناك تصنيفات نهائية، وبخلاف ذلك، يتعين علينا ابتكار نظامًا يضع في الاعتبار الاحتمالات المختلفة".

وأتم: "نحن في حالة طارئة ويجب اتخاذ قرارات استثنائية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن