شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. محاكاة رونالدو.. طريق التعافي من كورونا.. والانتقالات لا تتوقف في أوروبا

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توريرا المصاب

لوكاس توريرا لاعب أرسنال المُصاب واصل عمليات التدريب والتأهيل داخل منزله بعد قرار منع اللاعبين من الخروج والاختلاط.

ويخضع لاعبي أرسنال لعزل منزلي بعد إصابة مدربهم ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا وخضوعه لحجر صحي.

في طريق التعافي من كورونا

يواصل اللاعب كالوم هودسون أودوي لاعب فريق تشيلسي رحلة التعافي من فيروس كورونا.

أودوي نشر عدة صور أثناء قيامه بالتدريبات التأهيلية من داخل منزله ليؤكد أنه يمر الآن بصحة جيدة.

ذا صن

محاكاة رونالدو

قام ريتشارلسون لاعب إيفرتون الإنجليزي بتقليد قصة شعر رونالدو البرازيلي.

وكان رونالدو قد ظهر بقصة شعره الشهيرة في كأس العالم 2002 قبل أن يأتي مواطنه بعد 18 عاماً لتقليده.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

اهتمام برشلونة يغري لاعب لاتسيو

وجه نادي برشلونة أنظاره صوب مدافع لاتسيو البرازيلي، لويس فيليبي، والذي ينهي تعاقده مع الفريق الإيطالي بحلول عام 2022.

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن نادي لاتسيو يجري محاولات مع المدافع البرازيلي من أجل تمديد عقده حتى عام 2025، لكن اللاعب يفكر جديا في خوض تجربة جديدة بعد اهتمام فريق برشلونة به.

وأضافت الصحيفة أن فريق برشلونة رصد 40 مليون يورو من أجل شراء لويس فيليبي، الذي يعد واحدا من ضمن اهتمامات كيكي سيتين لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

توتو سبورت

مالك يوفنتوس يتبرع بـ10 مليون يورو لمواجهة كورونا

تبرعت عائلة رجل الأعمال الإيطالي ورئيس نادي يوفنتوس، أندري أنييلي، بـ10 ملايين يورو لصالح إدارة الحماية المدنية، وذلك في إطار حملة التصدي لوباء كورونا المنتشر في إيطاليا.

وقال أنييلي الذي يشغل منصب رئيس رابطة الأندية الأوروبية:" تواجه أوروبا أكبر تحد لها في هذا الجيل، وهو التحدي الذي ألقى بظلاله على جميع مستويات المجتمع ، بما في ذلك كرة القدم".

الصحافة الألمانية
بيلد

هل يعود كيتا إلى لايبزيج؟

لا يضمن الغيني نابي كيتا لاعب وسط ليفربول الإنجليزي الاستمرار مع الريدز، بعدما أصبح ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب يورجن كلوب مدرب الفريق في التخلي عنهم بعد نهاية الموسم الجاري.

صاحب الـ25 عاما لم يرتفع نجمه في الدوري الإنجليزي بعد انتقاله من لايبزيج إلى ليفربول مقابل 65 مليون يورو قبل عامين في صفقة قياسية، فهل سيعود إلى فريقه الألماني الذي قضى فيه أفضل أوقاته؟

كيكر

بايرن ميونيخ يزود لاعبيه بأجهزة تدريب منزلية


قدم نادي بايرن ميونيخ أجهزة تدريب منزلية إلى لاعبيه لاستخدامها في التدريب الفردي في المنزل في ظل القيود المفروضة على الحياة العامة في ألمانيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر النادي البافاري صورة لدراجات التدريب على العدو بالمنزل التي سيتم توصيلها إلى اللاعبين في منازلهم، وسيجري النادي مشاورات بشأن ما سيتم عمله لاحقا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ماتويدي ضحية كورونا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي أن نتائج اختبار لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي (32 عاما) كانت إيجابية بالنسبة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

بطل العالم أصبح ثاني لاعب من تورينو يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، بعد ستة أيام من تعرض الإيطالي دانييل روجاني للإصابة بالفيروس الذي يهدد العالم.

فرانس فوتبول

تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة

أعلن منظمو بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" تأجيل نسخة العام الحالي من البطولة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان من المقرر إقامة بطولة رولان جاروس في الفترة من 25 مايو إلى السابع من يونيو، لكن تم تأجيلها لتقام خلال الفترة من 20 سبتمبر وحتى الرابع من أكتوبر.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الليجا ستكتمل

بناء على قرار من 55 اتحاد أوروبي محلي، قرر يويفا تأجيل منافسات كأس الأمم "يورو 2020" في ظل تفاقم أزمة فيروس كورونا في دول القارة.

قرار يويفا جاء من أجل منح الاتحادات المحلية فرصة إنهاء بطولاتها المحلية، أي أن الليجا ستكتمل أخيرًا أيًا كانت العقبات التي ستقف أمام هذا القرار.

الانتقالات لا تتوقف

رغم توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، إلا ان الحديث عن سوق الانتقالات ما زال مستمر في جميع أنحاء القارة الأوروبية، والصفقات المحتمل إبرامها تزداد واحدة تلو الأخرى.

أوباميانج ما زال هدفًا للتعاقد في برشلونة، والتقارير حول انتقال هاري كين من توتنهام إلى يوفنتوس مستمرة، وكذلك تدعيم هجوم ليفربول بالتعاقد مع تيمو فيرنر من لايبزيج قائمًا.

آس

بنزيما الأسرع

أكد فينيسوس جونيور جناح نادي ريال مدريد أن زميله كريم بنزيما يعد الأسرع ذهنيًا في صفوف الفريق والأقدر على إتخاذ القرارات الصحيحة في الملعب.

وقال فينيسوس: "بنزيما ساعدني كثيرًا ومنذ اليوم الأول لي في ريال مدريد، ونصحني كثيرًا لإتخاذ القرارات بشكل أسرع وصحيح، فهو الأسرع تفكيرًا في صفوف الفريق".

موندو ديبورتيفو

برشلونة أراد بن يدر

رغب نادي برشلونة في التعاقد مع وسام بن يدر مهاجم موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن الأمور لم تسير بالشكل المطلوب.

وقال بن يدر: "خلال الصيف الماضي قام مسؤولو برشلونة بتجميع معلومات عني أكثر من مرة، ورغبوا في ضمي بصورة رسمية في يناير ولكن الأمور لم تتم حتى النهاية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات