شاهد كل المباريات

إعلان

بسبب جائحة كورونا.. تشكيل الـ205 مليون يورو قد لا يرتدي قميصه مرة أخرى

نيمار ومبابي وكافاني

كافاني لاعب باريس سان جيرمان قد لا يظهر بقميصه مجددًا

يعيش العالم في الوقت الحالي مرحلة من عدم اليقين بشأن موعد عودة ممارسة النشاط الرياضي، مما قد يؤدي يؤدي إلى عدم اكتمال الموسم الحالي في عدد من البلدان.

بالرغم من إعلان عدة بطولات كبرى في أوروبا عن التوجه لاستكمال الموسم تحت أي ظرق كما أعلنت بطولة الدوري الانجليزي وعدم التقيد بنهايته في 30 يونيو، لكن يظل غياب خطة العودة لممارسة اللعبة أمر يحملنا على الشك في إمكانية ظهور لاعبين تنتهي عقودهم في 30 يونيو مع أنديتهم.

وتحدث البرازيلي ويليان عن هذا الأمر، قائلًا: "عقدي مع تشيلسي سينتهي في 30 يونيو القادم، لكني مستعد خلال هذا الوقت للعب مع الفريق تحت أي ظرف متى عادة كرة القدم."

وعلى شاكلة ويليان نستعرض أغلى تشكيل تنتهي عقودهم في 30 يونيو القادم، حيث تتجاوز قيمتهم وفقًا لموقع ترانسفير ماركت 205 مليون يورو.

في حراسة المرمى، أبرز اسم هو والتر بينيتيز لاعب نيس الفرنسي الذي ينتهي عقده هذا الصيف وتصل قيمته إلى 10 مليون يورو.

أما على مستوى خط الدفاع (75 مليون يورو)، فهناك المدافع الأيمن البلجيكي توماس مونييه لاعب باريس سان جيرمان الذي يبلغ من العمر 28 عامًا وقيمته 30 مليون يورو، وفي قلب الدفاع يان فيرتونخن، لاعب توتنهام صاحب الـ32 عامًا وقيمته 18 مليون يورو، وقلب الدفاع المراهق لباريس سان جيرمان تانجوي نيانزو كواسي وقيمته 12 مليون يورو، إضافة إلى المدافع الأيسر، ليفين كورزاوا صاحب الـ27 عامًا وقيمته 15 مليون يورو.

في وسط الملعب (42 مليون يورو)، هناك تشارليز أرانجيز لاعب باير ليفركوزين وقيمته 15 مليون يورو، ودافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي الذي تأكد رحيله في الصيف وقيمته 15 مليون يورو أيضًا، إضافة إلى ذلك جياجومو بونافينتورا لاعب ايه سي ميلان وقيمته 12 مليون يورو، وآدم لالانا لاعب ليفربول وله نفس القيمة.

وفي الهجوم (78 مليون يورو) يقود البرازيلي ويليان جناح تشيلسي الثلاثي الهجومي وحيث أن قيمته 28 مليون يورو، ومعه دريس ميرتينز لاعب نابولي وقيمته 25 مليون يورو، إضافة إلى إيديسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان وله نفس القيمة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`57

سيطرة من لاعبي الزمالك على الكرة ومحاولات توغل مستمرة داخل منطقة الجزاء