جميع المباريات

إعلان

تقارير تكشف خطة استكمال دوري الأبطال.. مباراة كل 3 أيام وتحديد موعد النهائي

قرعة دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا

ذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يخطط لاستئناف دوري أبطال أوروبا في فترة قدرها 3 أسابيع تبدأ في السابع من شهر أغسطس على أن يكون اللقاء النهائي في التاسع والعشرون.

وسيعقد الاتحاد الأوروبي سلسلة من الاجتماعات لمدة 3 أيام من الثلاثاء إلى الخميس من هذا الأسبوع من أجل مناقشة إمكانية استكمال مباريات موسم 2019-2020 بعدما توقف النشاط بالكامل بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويتفق الاتحاد الأوروبي بشكل مبدئى على ضرورة استكمال البطولات المحلية، ويبحث في الوقت الحالي إمكانية استكمال البطولة في حالة عادت البطولات المحلية بمنتصف يونيو القادم.

ووضع يويفا خطة مبدئية لاستكمال دوري الأبطال تشتمل على استكمال مباريات دور الـ16 التي لم تقام يومي 7 و8 أغسطس القادم، وبعد ذلك نقاط المنافسات من ربع النهائي إلى المباراة النهائية.

وستقام مباريات المتبقية من البطولة كل 3 أيام، بنظام الذهاب والعودة دون تعديل على شكل المنافسة في المرحلة المتبقية من البطولة.

ووفقًا لهذه الخطة سيتم استبعادة فكرة تغيير شكل البطولة وهو ما تم طرحه في الفترة الماضية، لكن ستظل المباريات بدون جمهور، وسيقام ربع النهائي بداية من 11 أغسطس، ونصف النهائي بداية من 18، ثم سيكون اللقاء النهائي في اسطنبول 29 من الشهر ذاته.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن