شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس يويفا يوضح موقفه بشأن عقوبة حظر سيتي من المشاركة الأوروبية

سيتي

مانشستر سيتي

قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ألكسندر تشيفرين إن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعلقون على موضوعات "ليس لديهم أدنى فكرة عنها" بشأن حظر مانشستر سيتي لمدة عامين من المشاركة في المنافسات الأوروبية.

وكان يويفا قد أصدر قرارا رسميا في الرابع عشر من فبراير الماضي بمنع مانشستر سيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية لمدة عامين بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

من جانبه قدم سيتي طلبا إلى المحكمة الرياضية (كاس) للنظر في العقوبة، وبناء عليه حددت موعدا بين 8-10 يونيو المقبل لنظر الاستئناف المقدم.

وسُئل تشيفرين عما إذا كان يدعم قرار يويفا بفرض الحظر على سيتي وقال لصحيفة "جارديان": "لقد تم اتخاذ قرار من جانب يويفا، والآن القضية ذهبت إلى المحكمة الرياضية وهي التي ستقرر، هذا ما يمكنني قوله".

وأضاف: "لست أنا من أصدر العقوبة، تم اتخاذ القرار من قبل الجهات المختصة في يويفا، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعلقون على مواضيع مختلفة ليست لديهم أي فكرة عنها".

وبسؤاله عما إذا كان يمكن تسوية القضية خارج المحكمة قال: "لا أريد التعليق على هذا الأمر الآن".

وتابع رئيس يويفا: "نفكر في تطوير لوائح يويفا وإحداث أشياء أكثر توازنا، نفكر في فرض نوع من الضرائب على من يخترق قواعد اللعب المالي النظيف".

وأتم: "خلال هذه الأوقات الصعبة توقفنا عن التفكير في التغييرات التي يمكن أن تحدث في المستقبل، الآن علينا أن نوجه سفينتنا إلى المسار الصحيح ونحن على وشك القيام بذلك ثم ، عندما تهدأ الأمور، سنعود إلى المهام القديمة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات