جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميسي الجديد.. خليفة ماتيتش.. ومواعيد الأبطال

دوري الابطال

دوري أبطال أوروبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

تيليجراف

بايرن الأقرب

يتصدر بايرن ميونخ السباق نحو التعاقد مع كاي هافرتز موهبة باير ليفركوزن، والذي أصبح أحد أفضل لاعبي بوندسليجا في عمر 21 عامًا، رغم محاولات تشيلسي للتعاقد معه.

ويضع بايرن ميونخ صانع اللعب الشاب بين أبرز أولوياته إلى جانب ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، في إطار تكوين خط هجوم جديد للفريق، يقود المرحلة المقبلة.

ديلي ميل

استمرار هندرسون

اقترب نادي شيفيلد يونايتد من تمديد عقد إعارة حارس مرماه دين هندرسون، بعدما تواصلت محادثاته مع نادي مانشستر يونايتد بشكل إيجابي خلال الأيام الماضية.

وأكد كريس وايلدر المدير الفني لفريق شيفيلد يونايتد أن حارس مرماه المتألق بشكل ملفت خلال الموسم الحالي، سيبقى بصفوف الفريق حتى نهاية يوليو المقبل.

ميرور

إقناع أوباميانج

قال الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال إن ناديه مسؤول عن إقناع أوباميانج بأن البقاء بين صفوفه يمثل الخطوة الصحيحة في مستقبله الكروي.

وأثار أوباميانج شكوك كثيرة حول استمراره بصفوف فريق العاصمة الإنجليزية، بعدما رفض تجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يجعل أرسنال مضطرًا لبيعه.

ذا صن

خليفة ماتيتش

يراقب نادي مانشستر يونايتد اللاعب ويلفريد نديدي، تمهيدًا لمحاولة التعاقد معه، كخليفة للصربي نيمانيا ماتيتش في مركز خط الوسط المدافع.

وتألق نديدي بشكل ملفت في صفوف ليستر سيتي، منذ انضمامه كخليفة للفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الحالي، وأصبح هدفًا للعديد من الأندية الكبرى.

الصحافة الإسبانية

ماركا

اعتزال جابي

أكد جابي فيرنانديس لاعب نادي السد أنه لا ينوي استكمال مسيرته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في إشارة إلى إمكانية تواجده الجهاز الفني لأتلتيكو مدريد مستقبلًا.

جابي أعلن قراره بعدم التواجد مع السد في الموسم المقبل وهو ما يقربه من إعلان اعتزال لعب كرة القدم والإتجاه إلى المسار التدريبي وتحديدًا في ناديه القديم.

آس

تفوق راموس

بالهدف الذي سجله في شباك إيبار، رفع سيرخيو راموس عدد أهدافه مع ريال مدريد ليصبح 92 هدفًا متفوقًا على عدد كبير من لاعبي برشلونة السابقين والحاليين.

راموس يتفوق على إينيستا "57 هدف"، بوسكيتس "15 هدف" وبويول "19 هدف" وليس بصفة فردية فقط، بل أن تفوق عليهم مجتمعين برصيد 91 هدف.

موندو ديبورتيفو

ميسي الجديد

يمتلك نادي ريال مايوركا لاعبًا يدعى لوكا روميرو "15 عام" ويمكننا أن نصفه بأنه ليونيل ميسي الجديد نظرًا للتشابه الكبير بينهما سواء في الموهبة أو الشكل.

اللاعب تم استدعاءه للتواجد في مواجهة مايوركا أمام فياريال في الليجا الإسبانية، ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يشارك في مواجهة بالمسابقة إذا تم الدفع به.

الصحافة الإيطالية

سكاي إيطاليا

مواعيد الأبطال

تستأنف النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بإقامة مباراتي الإياب من دور الـ16 للمسابقة بين يوفنتوس ضد ليون وبرشلونة ضد نابولي يومي 7 و8 أغسطس القادم في تورينو وكتالونيا.

وتقام مباريات دور الثمانية من دوري الأبطال في العاصمة البرتغالية، لشبونة، بنظام المباراة الواحدة، على أن تنطلق في الفترة من 12 إلى 15 أغسطس القادم.

وتقام مباراتا الدور قبل النهائي من دوري الأبطال يومي 18 و19 أغسطس، على أن تقام المباراة النهائية للمسابقة يوم 23 من نفس الشهر في مدينة لشبونة أيضًا على ملعب النور.

لا جازيتا ديللو سبورت

دوفيري يدير نهائي كأس إيطاليا

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين تعيين الحكم دانييلي دوفيري لإدارة المباراة النهائية لكأس إيطاليا التي تقام بين يوفنتوس ونابولي مساء الأربعاء.

ويدير دوفيري أول مباراة نهائية لبطولة كبرى خلال مسيرته.
وسبق لدوفيري البالغ من العمر 42 عاما إدارة 17 مباراة بالموسم الحالي من الدوري الإيطالي حيث أشهر 63 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوتين واحتسب ضربة جزاء واحدة خلال تلك المباريات.

الصحافة الألمانية

بيلد

ليفاندوفسكي ومولر يعودان

أعلن هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه سيشرك الثنائي روبيرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر لاعبا الفريق في مباراة فيردر بريمن بالدوري الألماني.

وقال فليك في حديثه عن مباراة بريمن: "سيكون هناك تغييران في صفوف الفريق، وأثق في أن الجميع يمكنهم توقع التغييرين".

كيكر

كايزرسلاوترن يبدأ إشهار إفلاسه

أعلن نادي كايزرسلاوترن الألماني، أنه تقدم بطلب لإعلان الإفلاس، بسبب معاناته من أزمة مالية.

وقال سورين أوليفر فويجت الرئيس التنفيذي للنادي، المنافس في دوري الدرجة الثالثة، في بيان :"الهدف من العملية هو العودة بسرعة للاستقرار الاقتصادي".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مودريتش ينصح مبابي

نصح لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بمغادرة فريقه.

وقال مودريتش: "مبابي لديه إمكانيات كبيرة تجعله يسيطر على الساحة الكروية، ولكن أعتقد أنه من أجل تحقيق قفزة في مشواره الكروي عليه أن ينضم إلى فريق لا يفوز ببطولة الدوري كل عام بكل سهولة".

لو باريزيان

نيمار يحتفل

ظهر نيمار لاعب باريس سان جيرمان، على شاطئ سانت تروبيز، للاحتفال مع زملائه قبل عودتهم للتدريبات الأسبوع المقبل.

واجتمع نيمار مع ماركو فيراتي وإزيكييل لافيتزي على شاطئ سانت تروبيز، بعد عودته من البرازيل السبت الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

35

جاء الهدف بعدما استخلص بيرنارود سيلفا الكرة من الدفاع داخل منطقة الجزاء وسدد فودين الكرة بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن